بالصور.. باسم يوسف ومحمد عطية يظهران سويًا في دبي لمتابعة الكلاسيكو الإسباني

نشر الدكتور باسم يوسم الإعلامي الساخر مقدم برنامج “البرنامج” الذي توقف منذ أكثر من عام ونصف لأسباب سياسية، صورة جمعته الفنان الشاب محمد عطية جمعتهما الآن في دبي،   وظهرت في خلفية الصورة شاشة كبيرة تعرض مباراة الكلاسيكو الإسباني الذي يقام الآن بين ريال مدريد وبرشلونة.

 بالصور.. باسم يوسف ومحمد عطية يظهران سويًا في دبي لمتابعة الكلاسيكو الإسباني 1 2/4/2016 - 10:17 م

وقال الإعلامي الساخر باسم يوسف في تعليقه على الصورة التي جمعته بالفنان الشاب المعارض للنظام المصري الحاكم  محمد  عطية، مع الجدع محمد عطية في انتظار الكلاسيكو ‫في دبي.

باسم يوسف مع محمد عطية في دبي
باسم يوسف مع محمد عطية في دبي

يذكر أن باسم يوسف كان يقدم البرنامج الساخر الأشهر في مصر والوطن العربي “البرنامج” على قناة MBC مصر، قبل أن يعلن باسم إيقاف البرنامج لأسباب سياسية تخص النظام المصري وعدم وجود حرية تعبير أو فرصة لإنتاج محتوى مميز للبرنامج، ومن ناحية أخرى حرصًا على حريته وحياة أسرته من أي مكروه يحدث أقله الاعتقال “بحسب قول باسم يوسف في أكثر من مناسبة”.

عطية وباسم يوسف
عطية وباسم يوسف

ولم يكن هذا هو التوقف الأول للبرنامج الذي يقدمه الدكتور باسم يوسف، فقد توقف البرنامج قبل ذلك عندما كان يقدم عبر شاشة قناة CBC المعروف بتأييدها للنظام المصري عبر الغالبية العظمى في إعلاميها، حيث هاجموا أكثر من مرة باسم يوسف وبرنامجه بسبب ما وصفوه بالإساءة للقوات المسلحة مرة، ومرة أخرى الإساءة للسيسي عندما كان وزيرًا للدفاع، ثم اتهامات أخرى بإساءة الأدب وخدش الحياء إلى أن منعوا حلقة كان مقرر عرضها وبثها فريق البرنامج عبر قناة البرنامج على اليوتيوب.

بينما يقع الفنان الشاب محمد عطية هو الأخر في جانب المغضوب عليهم بسبب معارضته للنظام المصري الحاكم وشخص عبد الفتاح السيسي رئيس الدولة، ويرى أن ما حدث في 3 يوليو هو انقلابًا عسكري، وأكد عطية أكثر من مرة على أنه يتحمل نتيجة مواقفه ومتقبلها وأبرزها عمله الذي يكاد يكون متوقف تمامًا بسبب معارضته للنظام.

وعن الكلاسيكو الإسباني الأوروبي الأشهر، يدخل برشلونة لقاء اليوم وهو صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأوروبي برصيد 76 نقطة، والذي تأتى بعد أن خاض 30 مباراة خلال الدوري، استطاع فيها بالفوز ف 24 مباراة، وتعادل في 4 مباريات بينما خسر في مباراتين فقط خلال مشواره في هذا الموسم،.

فيما يدخل ريال مدريد الكلاسيكو ويحتل المركز الثالث في جدول الدوري الأوروبي برصيد 66 نقطة، وخاض هو الآخر 30 مباراة خلال الدوري الإسباني، حيث فاز في 20 مباراة، وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات ويحاول اليوم تحسين وضعه في ترتيب الدوري الإسباني.



اترك تعليقاً