بالصور.. المغرب تستهل المونديال بتعادل سلبي أمام كرواتيا

استهل منتخب المغرب، مشواره في كأس العالم 2022 بقطر، بالتعثر أمام كرواتيا بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ستاد البيت، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات.

من لقاء المغرب وكرواتيا - من حساب موقع FIFAWorldCup على تويتر

وتبادل المنتخبان المغربي والكرواتي، الهجمات دون جدوى أو فاعلية على المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، حاول كل فريق، زيارة الشباك، لكن فشل الأمر لتنتهي المباراة على إيقاع التعادل السلبي.

بالصور.. المغرب تستهل المونديال بتعادل سلبي أمام كرواتيا 1 23/11/2022 - 1:59 م

يذكر أن المدير الفني وليد الركراكي لم يشرك المهاجم عبد الرزاق حمد الله منذ بداية المباراة، ودفع به في الشوط الثاني، على أمل هز شباك الخصم.

وكانت التوقعات تشير إلى ارتفاع طموحات المغرب في تحقيق الفوز، بعد ارتفاع المعنويات خاصة مع فوز السعودية على الأرجنتين، وتعادل تونس أمام الدنمارك.

وبالتالي يحصد منتخبا المغرب وكرواتيا، أول نقطة في رصيدهما بدور المجموعات، لحين إقامة مباراة بلجيكا أمام كندا.

بالصور.. المغرب تستهل المونديال بتعادل سلبي أمام كرواتيا 2 23/11/2022 - 1:59 م

وكان الموقع الرسمي للفيفا بلس، قد نشر التشكيلة الأساسية للمنتخبين.

وقاد النجم المخضرم لوكا مودريتش، منتخب بلاده الكرواتي، رفقة إيفان بيريسيتش ولوفرين وبروزوفيتش ودومينيك ليفاكوفيتش وبورنا سوسا وجوسكو جفارديول وجوزيب يورانوفيتش وماتيو كوفاسيتش وأندريه كراماريك ونيكولا فلاسيك.

أما المنتخب المغربي تحت قيادة المدير الفني وليد الركراكي، فقد خاض اللقاء بتشكيلة أساسية ضمت حارس المرمى ياسين بونو وأشرف حكيمي وغانم سايس ونصير مزراوي وحكيم زياش ويوسف النصيري وسفيان بوفال وسليم أملاح وسفيان أمرابط ونايف أكرد وعز الدين أوناحي.

بالصور.. المغرب تستهل المونديال بتعادل سلبي أمام كرواتيا 3 23/11/2022 - 1:59 م

وكانت قرعة دور المجموعات قد أوقعت منتخب المغرب في مجموعة صعبة نسبيًا أمام الثلاثي كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وانطلقت منافسات كأس العالم 2022 في قطر، الأحد الماضي، وخسر منتخب قطر 0-2 أمام الإكوادور، وفازت هولندا 2-0 على السنغال، انتصرت إنجلترا 6-2 على إيران، وتعادلت أمريكا 1-1 مع ويلز، وفازت السعودية 2-1 على الأرجنتين، وانتصرت فرنسا 4-1 على أستراليا، وتعادلت بولندا بدون أهداف مع المكسيك، وبنفس النتيجة تعادلت تونس أمام الدنمارك.

اترك تعليقاً