بالصور.. المران الأول لعبدالله السعيد مع نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي

بداء عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب الوطنى المشاركه في تدريبات فريقه الجديد كوبيون بالوسورا الفنلندى وقد قام مسؤولو النادى الأهلى، بارسال البطاقة الدولية الخاصة بعبد الله السعيد للاتحاد الفنلندى، عقب رحيله بشكل رسمى لنادى كوبيون، على سبيل الإعارة لمدة شهرين مجانا، ليكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب في كأس العالم.

بالصور.. المران الأول لعبدالله السعيد مع نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي 5 11/4/2018 - 2:57 م

وقد أعلن نادي كوبيون بالوسيورا “كوبس” الفنلندي رسمياً عن تعاقده امس مع اللاعب عبد الله السعيد لاعب الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مجانا.

وقد ظهر لاعب النادي الأهلي بقميص فريقه الجديد لينم بذلك على سبيل الإعارة لفترة قصيرة للنادي الفنلندي.

حيث أعلن النادي في البيان الرسمي له  :”كوبويون سيقوم بتعزيز الفريق هذا الموسم في نهاية سوق الانتقالات بضم نجم حقيقي هو عبد الله السعيد، والذي انضم على سبيل الإعارة مع الفريق المصري الكبير الأهلي”.

 

وأضاف “وتمتد إعارة اللاعب مع النادي حتى الصيف، ويعد السعيد هو واحد من أهم لاعبي منتخب مصر، وسيشارك في بطولة كأس العالم بروسيا، والسعيد سيستمر مع النادي حتى البطولة، وبفضل تلك الإعارة سيحصل النادي على تمويل من الفيفا لأن ضمن صفوفه لاعبا سيشارك في كأس العالم”.

وكان عبد الله السعيد وقع لنادي الزمالك قل أن يجدد تعاقده مع الأهلي مما أثار مشكله كبيرة داخل الوسط الرياضي بمصر وأدى ذلك إلى استبعاده من الأهلي قبل أن يخرج معاراً لاستعادة ياقته قبل كأس العالم.

يُذكر أن نادى كوبيون بالوسورا الفنلندي  يتواجد في المركز الثاني للدوري الفنلندي برصيد 56 نقطة بفارق 20 نقطة عن هيلسنكي المتصدر.

بالصور.. المران الأول لعبدالله السعيد مع نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي 1 11/4/2018 - 2:57 م بالصور.. المران الأول لعبدالله السعيد مع نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي 2 11/4/2018 - 2:57 م بالصور.. المران الأول لعبدالله السعيد مع نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي 3 11/4/2018 - 2:57 م بالصور.. المران الأول لعبدالله السعيد مع نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي 4 11/4/2018 - 2:57 م