بالصور القميص الجديد للنادي الملكي ريال مدريد

ريال مدريد النادي الملكي الذي اثار جدلا كبيرة في الاونة الاخيرة خاصة بع خسارة الفريق  امام النادي الايطإلى يوفنتوس وخروجه من دوري أبطال اوروبا مما ادى إلى استغناء ادارة النادي الملكي عن المدير الفني للفريق كارلو انشيلوتى  وذلك بسبب خسارة الفريق بدوري الأبطال وعدم فوز الفريق بأي القاب بالموسم الماضي.

ريال مدريد

يدخل ريال مدريد  الموسم الجديد 2015/2016  بقميص جديد ننشر لحضراتكم الان  صور القميص الجديد والذي لم يتم الإعلان عنة رسمياً حتى الآن ولكن سربت بعض المواقع العالمية صور للقميص الجديد للنادي الملكي ريال مدريد  والتي نستعرضها مع حضراتكم الان.

القميص الجديد لنادى ريال مدريد للموسم الجديد

كما ذكرنا سابقا انه بالرغم من عدم الإعلان الرسمي لنادى ريال مدريد عن القميص الجديد للموسم القادم  سربت بعض المواقع العالمية صور جديد للقميص الجديد.

الجدير بالذكر أن القميص الجديد لم يختلف كثيرا عن قمصان المواسم السابقة حيث فضل النادي الملكي هذا الموسم العودة إلى القميص الابيض الخالص بدون خطوط إضافية على الفريق  حيث انه يوجد خطوط إضافية على القميص إلا في منطقة الكتف خطوط رفيعة باللون الرمادي الخفيف حيث يصعب تفرقة عن اللون الابيض.

كما أن النادي الملكي ظل محتفظ بالتعاقد مع شركة الطيران الامارتية حيث يظهر القميص الجديد في الموسم المقبل  بكلمة fly Emirates.

ريال مدريد
ريال مدريد
القميص الجديد لنادى ريال مدريد
القميص الجديد لريال مدريد