بالصور.. الصخرة وائل جمعة يرزق بمولود جديد وينشر صوراً له عبر انستجرام

رزق وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بمولود جديد بعد 15 من انجاب ابنته الوحيدة “حبيبة”، وقد أطلق جمعة اسم “مالك” على مولوده الثاني، ونشر عدة صور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” تعبيرا عن فرحته به وليشاركه متابعينه تلك الفرحة، وقد انهالت التهاني على الصخرة من قبل محبيه، الذين دعوا الله أن يبارك في المولود الجديد ويجعله ابنا بارا بوالديه.

وائل جمعة وابنه

صور ابن وائل جمعة

وجاءت المفارقة أن تاريخ ميلاد “مالك” هو نفسه تاريخ ميلاد “حبيبة”، حيث علق جمعة على الصور التي نشرها قائلا:”20-4 من أسعد أيام حياتي، ميلاد حبيبة وبعد 15 سنة ميلاد مالك”، وتضمنت تلك الصور صورة صممها أحد متابعيه لقميص النادي الأهلي  الذي يحمل رقم “6” وعليه اسم “مالك”.

بالصور.. الصخرة وائل جمعة يرزق بمولود جديد وينشر صوراً له عبر انستجرام 1 21/4/2018 - 10:32 م بالصور.. الصخرة وائل جمعة يرزق بمولود جديد وينشر صوراً له عبر انستجرام 2 21/4/2018 - 10:32 م بالصور.. الصخرة وائل جمعة يرزق بمولود جديد وينشر صوراً له عبر انستجرام 3 21/4/2018 - 10:32 م

يذكر أن كابتن وائل جمعة شارك في العديد من المباريات المحلية والدولية سواء مع النادي الأهلي أو المنتخب المصري وحقق عديد من البطولات المحلية والإفريقية، وبعد اعتزاله كرة القدم اتجه للعمل كمحلل رياضي عبر عدد من أشهر القنوات الرياضية الفضائية، وجمعة من مواليد قرية الشين مركز قطور محافظة الغربية، حيث أنه كان من  ناشئي مركز شباب الشين ولعب في صفوفه لمدة 3 مواسم قبل أن ينتقل الي نادي غزل المحلة، الذي كان “وش السعد عليه” بعد أن انضم لصفوف النادي الأهلي بعد التاْلق في بطوله كأس العالم العسكرية عام 2001، وكذلك فاز بكأس أحسن لاعب في البطولة.