بالصور: الراجل اللى واقف ورا محمد صلاح

يعيش اللاعب المصري الشاب ” محمد صلاح ” نجم نادي فيورنتينا الإيطالي المنتقل اليهم عن طريق الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي بسبب عدم المشاركة بصفة أساسية.

بالصور: الراجل اللى واقف ورا محمد صلاح 1 8/3/2015 - 10:14 م

وشارك اللاعب في 7 مباريات مع النادي الإيطالي حتى الآن في مختلف البطولات التي شارك فيها مثل الدوري الإيطالي وكأس ايطاليا والدوري الأوروبي وسجل 6 أهداف حتى الآن.

ويعتبر محمد صلاح رمز كبير للجمهور الإيطالي في الفترة الأخيرة بسبب إحراز اللاعب أهداف حاسمة وأثناء عودة محمد صلاح من مباراة يوفنتوس تكرر أمر حدث في مباراة انتر ميلان وهو تواجد شخص خلف اللاعب محمد صلاح.

وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صور لهذا الشخص تحت عنوان ” الراجل اللى ورا محمد صلاح ” واستغرب بعض نشطاء التواصل الإجتماعي من تواجد هذا الشخص بإستمرار خلف اللاعب محمد صلاح.

وكشفت الصور تواجد هذا الشخص في الكثير من الأوقات خلف اللاعب المصري وهو يحاول أن يبعدها عن الجمهور ويتواجد معها بإستمرار في أتوبيس اللاعبين وذلك بسبب شهرة اللاعب الواسعة في جمهور الفيولا.

وبالرغم من المحاولات الكثيرة لمعرفة شخصية هذا الرجل إلا انها لم يتم التعرف عليه حتى الآن وهل هو فرد أمن مسئول على حماية اللاعب أو أحد عمال النادي الإيطالي أو أحد كبار مشجعين الفيولا.

891098293574789415

2285084214489062016




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.