بالتوقيتات والملاعب ننشر مواعيد مباريات الأسبوع 24 من الدوري المصري

انطلقت مباريات الأسبوع 24 من الدوري العام المصري لكرة القدم بلقاء حرس الحدود ومصر المقاصة الذي أقيم مساء الجمعة 22 فبراير وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، وتشهد مباريات الأسبوع 24 تأجيل مباراتي الإسماعيلي مع طلائع الجيش بسبب مشاركة الإسماعيلي في مباراة شباب قسطنطينية الجزائري ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما تم تأجيل مباراة الزمالك مع سموحة بسبب مشاركة الزمالك في مباراة بترو أتلتيكو الآنجولي في دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بالتوقيتات والملاعب ننشر مواعيد مباريات الأسبوع 24 من الدوري المصري 2 23/2/2019 - 10:59 ص

وتشهد مباريات الأسبوع 24 مواجهات قوية وحاسمة حيث يستضيف فريق الجونة الأهلي في مباراة مثيرة وخاصة بعد فوز الجونة على بيراميدز الأسبوع ألماضي، ويلتقى بيراميدز مع المقاولون العرب في مباراة قوية حيث يسعى فريق بيراميدز لتعويض خسارته أمام الجونة في الوقت الذي يسعى فيه فريق المقاولون لتحقيق الفوز والحفاظ على وجوده في المربع الذهبي بعد تحقيق نتائج طيبة مع مديره الفني الكفء عماد النحاس، وننشر في التقرير التإلى بالتوقيتات والملاعب جدول مواعيد مباريات الأسبوع 24 في الدوري المصري.

مواعيد مباريات الأسبوع 24 بالتوقيتات والملاعب

  • يوم الأحد 24-2-2019 تقام مباراتين، حيث يلتقى الجونة مع الأهلي على استاد الجونة في الرابعة عصراً، ويلتقى بيراميدز مع المقاولون العرب على استاد الدفاع الجوي في السابعة مساءً.
  • يوم الاثنين 25-2-2019 تقام مباراة واحدة، حيث يلتقى الداخلية مع بتروجيت على استاد كلية الشرطة في الثالثة والنصف عصراً، ويلتقى الاتحاد السكندري في هذا اليوم مع الهلال السعودي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”.
  • يوم الثلاثاء 26-2-2019 تقام مباراتين، حيث يلتقى المصري مع إنبي على استاد الجيش بالسويس في الخامسة والنصف عصراً، ويلتقى وادى دجلة مع النجوم على استاد بتروسبورت في الثامنة مساءً.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع 24 من الدوري المصري

بالتوقيتات والملاعب ننشر مواعيد مباريات الأسبوع 24 من الدوري المصري 1 23/2/2019 - 10:59 ص

وتم تأجيل مباراة الاتحاد السكندري مع الإنتاج الحربي لتقام يوم 6 مارس بسب مشاركته في البطولة العربية، وتم تأجيل لقاء الزمالك مع سموحة ليقام يوم 3 أبريل بسبب مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.