بالتفاصيل نتيجة مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي

قام الافريقي باكاماني صانع الأهداف والالعاب للنادي الأهلي باحراز هدف ضد منتخب نجوم دوري السعودي في المباراة الحاليه بالمملكه العربيه السعوديه  مما فجاه الجميع في الدقيقه 33 بتسديده صاروخيه عالميه وضغط نادي القلعه الحمراء وسط انتشار ممتاز لجميع اللعيبه وخاصه على حارس مرمي االسعودي لتعزيز الفوز قبل انهاء الشوط الأول.

نتيجه مباراه الاهلي ونجوم الدوري السعودي

سادت حاله من التعادل السلبي في أول 30 دقيقه على كل من الفريقين نادي القلعه الحمراء النادي الأهلي ونادي نجوم دوري السعوديه والذي يقام حاليا على استاد فيصل بن فهد بالملز بالمملكه العربيه السعوديه في في مهرجان اعتزال نجم الكره السعوديه والمنتخب السعودي فؤاد انور.

بدا المباراة على اسس ومعاير ممتازه للغايه والتي بتشكيل ممتازلنادي القلعه الحمراء  مكون من محمد هاني وصبري رحيل وايمن شرف وشريف اكرامي ومحمد عبد المنعم وميدو جابر وكريم نيدفيد ووليد ازاروز وباكا.

كما حرص المدير الفني لنادي القلعه الحمراء كابتن حسام البدري منذ بدايه المباراة باشتراك بعض اللاعبين لكي يتم تجهزيهم للموجهات  ببطوله الدوري الممتاز.

من ناحيه اخري لعب ابرز اللاعبين في نجوم دوري السعودي مكون من فيصل الخراع وحسن معاذ وفؤاد انور وتركي العمار ومحمد شلهوب وعلى الحبسي وسعود كريري وعمر هوساوي وياسر القحطاني وأحمد عطيف وابراهيم غالب.

قام لاعب منتخب السعودي الاسبق اللاعب فؤاد انور في الدقيقه 23 بمغادره المباراة والتي ابدت على النديه الشديده بسبب قوه وضغط نادي القلعه الحمراء النادي الأهلي عن طريق الجبه اليمني وداخل منطقه الجزاء مما انتطلق اكرم توفيق بالسيطره عليها تماما لكن قام حارس مرمي الفريق السعودي بالتصدي لهم ومنعهم للخطوره.

ومن ناحيه اخري قام وليد ازارو لاعب القلعه الحمراء بمغادره ارض المباراة في الدقيقه 27 ممع قام ياسر القحاطي بالدفع لأحمد ياسر ريان بدلا منه لاكسابه الكثير من الخبارات والمهارات المتنوعه.