بالتفاصيل: ليفربول يفوز بشق الآنفس على شيفيلد يونايتد

حقق فريق ليفربول فوزه الأول على مضيفه الصاعد شيفيلد يونايتد في ملعب الأخير وذلك في مباريات الدور الأول من منافسات البريميرليج ليحقق نقاطه كاملة من المباريات التي لعبها حتى الآن في الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من سبعة مباريات لعبها الريدز حتى الآن.

ليفربول

تفاصيل المباراة:

وأحرز هدف الريدز الوحيد لاعب الوسط المتألق الهولندي فاينالدوم من تسديدة خارج المرمى غالطت حارس المرمى الذي تصدى لها بشكل خاطئ مما جعل الكرة تفلت من يديه وتتدخل بين ساقيه ليتسبب بهذا الخطأ في فوز ليفربول بعد معاناة من هجوم صاحب الدار شيفيلد يونايتد.

وبعد الهدف بدقائق معدودة أهدر لاعبنا المصري النجم محمد صلاح إنفرادًا حقيقيًا مع الحارس من الجهة اليسرى حيث جاءت الكرة على قدمه اليسرى بعد مراوغة رائعة منه وهو مواجه للجهة اليسرى للمرمى فحاول وضعها في الزاوية الضيقة إلا أن الحارس تصدى لها ببراعة وأخرجها لتُلعب ركلة ركنية.

تشكيل المباراة:

وكان المدرب الألماني يورغن كلوب قد بدأ المباراة بكل من أدريان في حراسة المرمى، وفي الدفاع لعب فان دايك، وروبنسون، وماتيب، وارنولد، بينما لعب في خط الوسط هندرسون، فينالدوم، وفابينيو وفي الهجوم بدأ بمحمد صلاح وساديو ماني وأخيراً فرمينيو كرأس حربة.

وكان بدلاء ليفربول في المباراة كلا من (أوريجي، ميلنر، تشامرلين) بدلًا من هندرسون وساديو ماني. 

ويحاول فريق ليفربول المحافظة على صدارة الدوري وكذلك المحافظة على سلسلة الانتصارات المتتالية ليكسر رقم توتنهام الذي يتربع على عرش الانتصارات المتتالية بستة عشر انتصارا.

صلاح يسبب مشكلة للاعبي الفانتازي:

وبهذا الانفراد الذي أضاعه صلاح وعدم إحراز أي أهداف وضع صلاح لاعبي الفانتازي الذين يراهنون على تفوقه في مأزق وقد يتسبب في خسارتهم لبعض النقاط لاسيما إذا كانوا يضعونه كابتن للفريق.