باسم مرسي: “غصب عنى مش متابع المنتخب والله” ولا أعرف من صعد لنصف نهائي الجابون وكوبر يستبعدة نهائياً

ظهر مهاجم نادى الزمالك المصري اللاعب باسم مرسى في برنامج خاص الجابون في لقاء خاص من تدريبات نادى الزمالك وقال باسم مرسى عن المنتخب إنة ليس متابع جيد للمنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون قائلاً: “أنا مش متابع والله غصب عنى بس بعرف النتيجة أول بأول”.

باسم مرسي لا أعرف من صعد لنصف النهائى وغصب عنى مش متابع المنتخب والله وكوبر يستبعدة نهائياً

وعن على جبر وحجازى قال باسم أنهم يقومون بتأدية مباريات كبيرة مع المنتخب وعن أداء المنتخب قال: “المنتخب بيأدى بطريقة جيدة وأتمنى ليهم التوفيق في اللى جاى والمصريين كلهم يريدون فوز المنتخب بالبطولة وأنا طبعاً واحد منهم”.

وعن مباراة نصف النهائي الأخرى التي من سيفوز بها سيلاقى منتخب الفراعنة في نهائي البطولة قال باسم مرسى: “هو مين أصلاً اللى صعد؟”.

وعن منافس منتخب مصر في نهائي بطولة الجابون قال: “إن شاء الله أى حد سيواجهنا سنفوز علية”.

وعن الزواج والأستقرار قال باسم مرسى: “أنا شخص قبل الجواز زى بعد الجواز مستقر ودائم التواجد في البيت ولا أخرج كثيراً والحمدلله ربنا رزقنى بزوجة صالحة”.

وعلى عهدة موقع “صدى البلد” أن المدرب الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر أستبعد مهاجم نادى الزمالك باسم مرسى من المنتخب نهائياً وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها عن عدم متابعتة للمنتخب ومن الجدير بالذكر أن كوبر لا يقبل تماماً من أى لاعب أن يقوم بالخروج عن الانضباط والالتزام بالتعليمات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.