باريس سان جيرمان يقسو على البارسا برباعية نظيفة

لقن فريق باريس سان جيرمان غريمه الكاتالوني ” برشلونة ” درساً قاسياً أمس الثلاثاء الموافق الرابع عشر من فبراير لسنة 2017، حيث استطاع فريق باريس سان جيرمان أن يمطر شباك برشلونة بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مما جعل مهمة برشلونة شبه مستحيلة في لقاء العودة.

باريس سان جيرمان يقسو على البارسا برباعية نظيفة 1 15/2/2017 - 6:55 ص

ووصف البعض تلك الهزيمة بالإهانة التي لم تمحى من ذاكرة التاريخ، فلم ينسى فريق برشلونة الاسبانى ومحبيه موقعة ملعب حديقة الأمراء بفرنسا، هذا الملعب الذي أصبح نقطة سوداء في تاريخ الكتالونين، بعد الخسارة برباعية نظيفة في مباراة الذهاب لدور الـ 16 ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا.

وشهدت المباراة تفوقاً ملحوظاً لمدرب باريس ” اوناي ايميرى ” وذلك على المستوى الخططي، في ظل غياب تام “للويس انريكي” مدرب برشلونة، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب الكامب نو بعد اسبوعين، ويحتاج فريق برشلونة للفوز بخماسية نظيفة دون أن يتلقى مرماه أهداف للمرور إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، مما يجعل المهمة شبه مستحيلة.

ملخص المباراة

في الدقيقة الـ 6:- شهدت المباراة في  اخطر هجمات فريق باريس سان جيرمان، حيث اهدر اللاعب” كافاني “فرصة محققة باستهتاره امام مرمى برشلونة.

وفي الدقيقة الـ11:- تألق حارس مرمى برشلونة ” تير شتيجن “، لينقذ فرصة لفريق باريس سان جيرمان من خلال هجمة ثلاثية عن طريق رابيو ودراكسلر وماتويدي.

وفي الدقيقة الـ18:- كان أول اهتزاز لمرمي برشلونة، حيث تمكن لاعب باريس سان جيرمان ” دى ماريا ” من تسجيل الهدف الأول لفريقه عن طريق تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة الـ28:- أهدر “اندرى جوميز” فرصة التعادل والتي كانت ستؤثر بالتأكيد على مجريات المباراة، وذلك بعد اهداره انفراد تام بالمرمى من خلال تمريرة رائعة حصل عليها من اللاعب نيمار، ولكن تصدى لها ببراعة حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان.

وفي الدقيقة الـ34:- يحرم ” تير شتيجن ” حارس مرمى فريق برشلونة لاعب فريق باريس سان جيرمان ” جوليان دراكسلر “من تسجيل الهدف الثاني، وذلك بعد تصدي أكثر من رائع.

وفي الدقيقة الـ40:- أحرز فريق باريس سان جيرمان الهدف الثاني له عن طريق اللاعب المتألق ” دراكسلر “.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق باريس سان جيرمان على الفريق الكاتالوني بثنائية نظيفة، وابتدى الشوط الثاني من المباراة.

وفي الدقيقة الـ55:- سجل اللاعب المتميز ” دي ماريا ” الهدف الثاني له والثالث لفريقه لتصبح النتيجة 0/3 لصالح فريق باريس سان جيرمان.

وفي الدقيقة الـ72:- سجل لاعب فريق باريس سان جيرمان ” ادينسون كافاني ” الهدف الرابع لفريقه لتصبح النتيجة 0/4 لفريق باريس سان جيرمان.

وينتهى اللقاء بهذه النتيجة المفاجئة، التي لم يكن أحد يتوقعها على الإطلاق، تهانينا لكل عشاق الفريق الأزرق باريس سان جيرمان، وكل الأمنيات لعشاق البارشا في لقاء العودة في الكامب نو بعد اسبوعين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.