باريس سان جيرمان يفسد خطط برشلونة

ابدى باريس سان جيرمان الفرنسي إهتمامه بالحصول على خدمات البرازيلي إيمرسون رويال لاعب ريال بيتيس من أجل تدعيم صفوف النادي الباريسي بالموسم القادم.

إيمرسون رويال

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أكدت بأن باريس سان جيرمان يعتزم تقديم 25 مليون يورو، وهو أكثر مما سيدفعه برشلونة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

أولويات باريس سان جيرمان في الصيف القادم هو ضم ظهير أيمن والهدف الأن بات إيمرسون والذي يملك برشلونة نصف عقده بالتساوي مع ريال بيتيس.

برشلونة قام بشراء عقد اللاعب من أتلتيكو مينيرو مقابل 6 مليون يورو، وقد دفع ريال بيتيس 6 مليون كذلك لنصف العقد الأخر.

الصحيفة الإسبانية أكدت بأن برشلونة سيتوجب عليه دفع 6 مليون يورو بالإضافة 3 مليون يورو مكافات من أجل الحصول على اللاعب من صفوف ريال بيتيس.

باريس سان جيرمان سيقدم 25 مليون يورو من أجل شراء اللاعب بشكل كامل ولهذا فالتفاوض على اللاعب سيكون بشكل كبير خلال الصيف القادم.

اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 22 عامًا لا يزال يقدم مستوى جيد ويشارك بشكل مميز مع الفريق الأندلسي، حيث لعب 24 مباراة وسجل هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة حتى الآن وهو معدل أكثر من رائع للظهير الأمين والذي يقدم أفضل مواسمه في الدوري الإسباني هذا الموسم، كذلك يحتل مع فريقه المركز السادس بجدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة، تم جمعهم من خلال 14 فوز و 3 تعادلات و11 هزيمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.