باريس سان جيرمان يضرب بايرن ميونخ بثلاثية مقابل لا شئ وينفرد بصدارة المجموعة الثانية

باريس سان جيرمان يتألق ويسحق بايرن ميونخ بثلاثية مقابل لا شئ، في قمة اليوم الثاني من الجولة الثانية بمنافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يسحق بايرن ميونخ في دوري الأبطال

على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس إتجهت أنظار الملايين من عشاق كرة القدم على المستوى العالمي لمتابعة المباراة الأهم في الجولة الثانية من المنافسات الأوروبية بدوري الأبطال، حيث ضرب باريس سان جيرمان موعداً هاماً مع ضيفه البافاري في مباراة منتظرة هي قمة الجولة الثانية بكل تأكيد.

ملخص أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

بدأت المباراة بإرتباك ملحوظ من لاعبي الفريقين لمحاولة السيطرة على مجريات اللقاء، ولكن الفريق الباريسي لم ينتظر كثيراً، فقط إحتاج لدقيقتين ليحرز أول أهدافه عن طريق الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش. بصناعة برزيلية خالصة من المتألق نيمار دا سيلفا، حيث تقدم نيمار من الجهة اليمنى منطلقاً مراوغاً أكثر من لاعب ثم تهيئة عرضية أرضية للقادم من الخلف داني ألفيش يواجهها بتسديدة قوية تسكن شباك الفريق البافاري.

وعاني الفريق البافاري بعد الهدف لإرتباك ملحوظ وسط ضغط مبكر من لاعبي باريس سان جيرمان لمحاولة تشتيتهم، ولكن بعد مرور الربع ساعة الأولى تماسك الفريق البافاري وإستحوز على الكرة بشكل ملحوظ في محاولة لتعويض الهدف المبكر الذي أحرزة البرازيلي داني الفيش.

وظلت المباراة تسير بخطى سريعة وسط تهديد قوي على مرمى الفريقين، وإهدار للفرص من الفريقين.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول من المباراة وتحديداً في الدقيقة 32.. بدأ الفريق الباريسي هجمة منظمة من الجهة اليمنة عن طريق الظهير الأيمن داني ألفيش، وتهيئة عرضية وصلت للاعب الفرنسي مبابي الذي سيطر على الكرة بمهارة فائقة، ثم هيأ الكرة بطريقة رائعة لإيدسون كافاني الذي سدد كرة قوية سكنت شباك الفريق الألماني معلنة عن هدف ثاني لباريس سان جيرمان.

وإنتهى الشوط الأول من اللقاء وسط ضغط من باريس سان جيرمان بعد إحرازهم الهدف الثاني، وتأثر دفاعات بايرن ميونخ ووجود مساحات واسعة في المنطقة الدفاعية.

بداية الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

بتغيرين للبايرن بخروج خيمس رودريجز وكورنتين توليسو، ودخول كينجسلي كومان وسبستيان رودي على الترتيب.

وبدأ الشوط الثاني بضغط مبكر من الفريق البافاري في محاولة لتصحيح الأوضاع، وبالفعل كاد البافاري أن يسجل في الدقيقة 49 بعد عرضية رائعة من البديل رودي قابلها الاعب سولي برأسية رائعة، أبعدها لاعب سا جيرمان تييجو سيلفا من على خط المرمي.

وظل اللقاء متكافئ نسبياً من حيث الهجمات والمحاولات حتى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، حيث أحرز البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثالث لفريقه من صناعة الرائع كيليان مبابي، ليحبط آمال بايرن ميونخ في التعويض تماماً.

وظل اللقاء يسير على هذه الوتيرة حتى النهاية في حالة شبه إستسلام من الفريق الألماني لمصيرهم الذي فرضه عليهم الفريق الباريسي

وبهذا الفوز ينفرد باريس سان جيرمان بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.