ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الفرنسي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي موناكو الأول لكرة القدم، نظيرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، في قمة مباريات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي، وتقام المباراة في الجولة الرابعة عشر من عمر البطولة وذلك على ملعب لويس الثاني، معقل نادي موناكو الفرنسي في الموسم الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي 1 26/11/2017 - 9:09 م

ويدخل نادي موناكو الفرنسي الأول لكرة القدم، بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الغالية في مشوار الفريق بالدوري الفرنسي، وتقليص الفارق مع صاحب الصدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يسعى نادي موناكو إلى مواصلة صحوته الأخيرة في الموسم الحالي من أجل الاقتراب من صدارة الدوري.

باريس سان جيرمان وموناكو في صراع الصدارة

ويحتل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 35 نقطة كاملة قد حققها في الموسم الحالي، حيث حقق النادي الباريسي 11 انتصار وتعادلين، بينما يحتل نادي موناكو الفرنسي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، حيث حقق بطل الدوري للموسم الماضي 9 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمتين في الموسم الحالي.

باريس سان جيرمان وموناكو في صراع الصدارة
باريس سان جيرمان وموناكو في صراع الصدارة

ويدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بحثاً عن خطف الثلاث نقاط الغالية في مشوار الفريق بالدوري للموسم الحالي، وذلك من أجل توسيع الفارق مع أقرب منافسية نادي ليون وموناكو الفرنسي، ويسعى الفريق العاصمي في الوقت الحالي إلى استعادة لقب الدوري الذي خسره في الموسم الماضي لصالح نادي موناكو الفرنسي.

تشكيلة باريس سان جيرمان أمام موناكو

وكشف المدرب اوناي إيمري، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي موناكو بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، واللاعب كافاني في هجوم الفريق.

تشكيلة باريس سان جيرمان أمام موناكو
تشكيلة باريس سان جيرمان أمام موناكو

ويسعى الفريق إلى استغلال عامل النشوة الكبيرة المتواجده لدى اللاعبين وذلك عقب الفوز الكبير الذي حققه في دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى دور ال16 في دوري الأبطال بالعلامة الكاملة، حيث يقدم الفريق موسم استثنائي للغاية.

توقيت وموعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وموناكو، تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم

بدأ لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وموناكو، في النزول إلى أرضية ملعب المباراة من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المباراة بشكل رسمي بعد دقائق قليلة.

انطلقت منذ قليل مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وموناكو، في ديربي الكرة الفرنسية، وسط حضور جماهيري خيالي على ملعب نادي موناكو، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الثلاث نقاط للسيطرة على صدارة جدول الترتيب.

انتهى الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في قمة مباريات الدوري الفرنسي الممتاز، حيث نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التقدم بهدف نظيف، عن طريق اللاعب الدولي ادينسون كافاني، في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، كما تحصل لاعبين من نادي موناكو على البطاقة الصفراء في الشوط الأول.

وشهد الشوط سيطره كاملة من لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على مجريات اللعب وسط تراجع واضح من لاعبي نادي موناكو الفرنسي أصحاب الأرض، نجح اللاعب البرازيلي نيمار دا سليفا، في تسجيل الهدف الثاني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 52 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها الضيوف.

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في خطف ثلاث نقاط غالية وصعبة من خلال الفوز على نادي موناكو الفرنسي بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، حيث عزز النادي الباريسي صدارة الدوري الفرنسي في مشواره بالموسم الحالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.