ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان 3-1 الثلاثاء 5 ديسمبر في قمة مباريات الجولة الأخيرة

تابع مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الجولة الأخيرة على ملعب أليآنز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، حيث يستضيف بطل ألمانيا نظيره الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2017، في مواجهة الثأر بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعة في باريس، وسنتابع معكم في هذا المقال القنوات الناقلة لقمة الكرة الأوروبية بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وتوقيت وأخبار اللقاء.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان هي قمة الجولة الأوروبية الأخيرة، لإنها تجمع بين فريقين يضما العديد من النجوم الكبار في القارة العجوز، بايرن ميونخ بطل ألمانيا والمتوج باللقب الأوروبي في أربع مناسبات سابقة، وباريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في أربع مناسبات أخر خمس مواسم، وستكون مباراة اليوم بين الفريقين على صدارة المجموعة.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في المجموعة برصيد 12نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر “15 نقطة”، ويلزم للفريق البافاري تحقيق الفوز على نظيره الفرنسي بأربعة أهداف نظيفة للحصول على صدارة المجموعة، وهو ما يبدو أشبه بالمستحيل، خاصة في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها الفريق الباريسي بقيادة البرازيلي نيمار خلال تلك الفترة محلياً وأوروبياً.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

تنقل قناة bein sport hd 1 مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان حصرياً ومباشرة في منطقة الشرق الأوسط في الساعة 22:45 بتوقيت السعودية، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وسيتولى التعليق على أحداث اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي، في حين ستكون قناة ir cama 3 الإيرانية على هوتبيرد هي الأخرى ناقلة لأحداث المباراة.

وسيغيب عن مباراة اليوم عن فريق بايرن ميونخ نجمه الهولندي روبن بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال مباراة الفريق أمام أندرلخت في الجولة الماضية.

وكما يعلم الجميع فإن  بايرن ميونخ أقال مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ بداية الموسم وتخديداً بعد الخسارة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان ذهاباً، والتي أطاحت بالإيطالي، ليتولى المسئولية بوب هاينكس حتى نهاية الموسم.

سيغيب أرين روبن عن مباراة اليوم بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الفرسي في الجولة الأخيرة، ومن المتوقع أن يلعب خايمس رودريجز بدلاً منه، وقد أكد بوب هاينكس المدير الفني العائد لتدريب بايرن ميونخ ثقته في تحقيق الفوز.

ومن المنتظر أن تشهد مواجهة اليوم بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان إثارة كبيرة بين الفريقين بالرغم من أن كلاهما قد ضمن بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

  • سنتابع معكم قمة الجولة الأوروبية بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في الجولة الختامية من دوري أبطال أوروبا.
  •  أبرز الغائبين عن صفوف الفريق هو الجناح الهولندي أرييل روبن عن صفوف البافاري.
  • روبرت ليفاندوسكي يتقدم بالهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة الثامنة.
  • هجوم من باريس سان جيرمان عن طريق نيمار لكن ما زال النتيجة كما هي.
  • توليسو يضع الهدف الثاني لبايرن ميونخ
  • انتهاء الشوط الأول بتقدم البايرن بهدفين نظيفين.
  • بداية الشوط الثاني وسط تبادل سيطرة بين الفريقين
  • الدقيقة 50 كيليان مبابي يقلص الفارق حتى الآن
  • كورينتين توليسو في الدقيقة 69 يحرز الهدف الثالث لبايرن ميونخ
  • انتهاء المباراة بفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف