باريس سان جيرمان: من كريستيانو رونالدو إلى نيمار

ﺣﻈﺮ ﺭﻳﺎﻝ ﻣﺪﺭﻳﺪ من التعاقد مع أي لاعب ﻳﺤﻤﻞ ﻣﻌﻪ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻌﻮﺍﻗﺐ الخطيرﺓ ﻟﻸﻧﺪﻳﺔ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻟﻠﻤﻀﻲ ﻗﺪﻣﺎ. ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ العواقب، ﻭﻓﻘﺎ ﻟﺘﻘﺎﺭﻳﺮ ﻓﻲ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﻟﻴﻜﻴﺐ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ، ﻫﻮ ﺍﻷﺛﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﺘﺘﺮﻛﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻼﻕ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﺑﺎﺭﻳﺲ ﺳﺎﻥ ﺟﻴﺮﻣﺎﻥ اذ يضطر النادي لتغيير ﺍﺳﺘﺮﺍتيجيته ﻟﻠﻤﻮﺳﻢ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ.

باريس سان جيرمان: من كريستيانو رونالدو إلى نيمار 1 16/1/2016 - 1:21 ص

وكان النادي الباريسي يضع انظاره على النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو للحصول على توقيعه الصيف المقبل. حيث حظي نجم ريال مدريد بإعجاب كبير من النادي الباريسي وكان محط انظار الجماهير الباريسية، وقد بدا واضح جداً الاعجاب الذي يتبادله كل من كريستيانو رونالدو وفريق العاصمة باريس. ووفقا ل “ليكيب” فإن الحظر يمنع ريال مدريد من التعاقد مع أي لاعب- مالم يدافع النادي عن نفسه ويناشد بنجاح، الشئ اجبر باريس سان جيرمان لتحويل تركيزه. حيث يدرك النادي تماما أن الملكي لن يفرط في نجمه ما دام الحظر قائما، حيث حول باريس سان جيرمان تركيزه إلى نادي ‏‎‎برشلونة‎‎‏، للتعاقد مع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ومن المحتمل أن يخرج النجم السويدي زالاتان ابراهيموفيتش عن صفوف النادي الباريسي الصيف المقبل، مما يدعم بشكل كبير خزينة باريس سان جيرمان لدفع كلفة نجم برشلونة البرازيلي نيمار.