باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد 20


تتجه اليوم كل أنظار عشاق المستديرة الى ملعب الأمراء في باريس العاصمة الفرنسية حيث يقارع الملكي الاسباني ريال مدريد الأمير الفرنسي باريس سان جيرمان ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

باريس سان جرمان يبدأ أول اختبار له 

في هذه القمة يسعى الملكي الى تحقيق اقصى استفادة من هذه المقارعة خاصتا أذا أرادت المنافسة على صدارة المجموعة الاولى وذلك رغم بعض الغيابات في صفوفه.

*لعب الفريقان ضد بعضهما 8 مرات في جميع وكانت أخر المواجهات بين الفريقان 2015-2016 ثم في 2017-2018 في هذه اللقاءات الأربع الأخيرة منيا الفريق الباريسي بخسارة في جمعهم .

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

نقدم لكم بعض الاحصائيات

  • خسر الفريق العاصمي الإسباني 3 مباريات ضمن دوري الأبطال وهي تعتبر الأسوأ منذ 2012-2013 .
  • في حين العاصمي الفرنسي لم يخسر في 21 مباراة ضمن دور المجموعات من أبطال أوروبا عندما يلعب على ملعبه ملعب الامراء، محققاً 15 انتصاراً و6 تعادلات ، الهزيمة الأخيرة في هذه المرحلة جاءت ضد سيسكا موسكو في ديسمبر 2004 بنتيجة (1-3).
  • يعاني فريق ريال مدريد منذ الموسم الفارط خاصتا بعد مغادرة لاعبه الأفضل عالميا كريستيانو رونالدو في المقابل لم يكن لا بنزيما وغاريث بيل في المستوى لملئ فراغ الدون .
  • ريال مدريد لديه أفضل متوسط ميدان في عدد الأهداف في المباراة الواحدة في تاريخ أبطال أوروبا، بينما يحتل الباريسي المركز الثالث والعملاق الكتالوني المركز الثاني.

تنقل المباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد على قناة البين سبورت 1 أتش دي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.