أول قرار من أبو تريكة بعد علمة بخبر وفاة والدة وموعد تشيع الجنازة والمكان

محمد أبو تريكة واحد من اعظم لاعبي كرة القدم في مصر والوطن العربي وافريقيا. ومن اللاعبين الذين سطع اسمهم عالميا في فترة مجدة الكروي.و حصد أبو تريكة على العديد من الالقاب الجماعية مع النادي الأهلي ومنتخب كما حصد على القاب واوسمة وتكريمات فردية عديدة داخل مصر وخارجها. واشتهر أبو تريكة بتواضعة وحسن خلقة وحب الناس الذي يعد اهم نعمة لدي اي شخص.

توفي اليوم والد اللاعب محمد أبو تريكة ظهر اليوم بعد وعكة صحية توفي على اثرها. واللاعب محمد أبو تريكة موجود حاليا في قطر منذ تحليل مباريات كأس الامم الافريقية وظل هناك بسبب ارتباطاتة في قناة بى أن سبورت. ويعد أبو تريكة مطلوبا للتحقيق وممنوعا من السفر فور وضعة اسمة في قائمة للارهربين كما تم تصنفية من جانب القضاء.

و عند علم أبو تريكة بخبر وفاة والداة اخد قرار السفر و العودة إلى مصر اليوم لحضور الجنازة والتي سوف تشيع بصلاة المغرب من مسجد أبو سنة في قرية ناهيا بالجيزة. وأعلن أكثر من مصدر تاكيد وصول أبو تريكة مصر اليوم وأعلن المعلق في قنوات بى أن سبورت محمد الكواليني حقيقة وفاة والد أبو تريكة وان سوف ينزل الي مصر.

قالت سلطات الامن في المطار بانها لم تتعرض للاعب محمد أبو تريكة فور وصولة مصر لانة لا يمكن القبض علية دون وجود اذن من النيابة. والساعات القادمة ستوضح كافة التفاصيل وسنوافيكم بكل جديد.

قال المعلق محمد الكواليني المقرب من اللاعب محمد أبو تريكة في قطر انة قام باقناع أبو تريكة بعدم النزول إلى مصر في الوقت الحالي لانة من المتوقع القبض علية فور وصولة واشار الي أن أبو تريكة سيقوم بعمل عمرة لوالدة ولن يرجع إلى مصر حاليا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. إلهام يقول

    إلى بطل الأبطال محمد آبو تريكة
    إنا لله وإنا إليه راجعون راجعون
    اللهم أغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين وأسأل الله أن يلهمكم الصبر والسلوان