أول طلب لميسي عند دخولة الهرم من الداخل ورد ميسي على سبع اسئلة من عمرو اديب

لونيل ميسي لاعب من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي وعلى مر التاريخ ايضا. فهذا ليس كلامنا بل انها مهارتة وارقامة والقابة التي تتحدث ومحبية في كل مكان في العالم وليس متابعية من محبية فقط بل من منافسية لم يملكة من مهارات غير عادية تميزة عن اي لاعب اخر. ميسي لدية موهبة غير عادية نظرا لقدرتة على المرواغة والسرعة والجري بالكرة والتسديد ويقوم بتتطوير نفسة من اجل احراز الأهداف بالقدم اليمني واليسري والراس ومن الكرات الثابتة والضربات الترجيحة.و التسجيل من انصاف الفرص وحسم المباريات.

أول طلب لميسي عند دخولة الهرم من الداخل ورد ميسي على سبع اسئلة من عمرو اديب 1 21/2/2017 - 8:34 م

ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الارجنتين زار مصر اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا وقام بزيارة لمنطقة الاهرامات في الجيزة واستغرقت زيارتة وقت أكثر من المتفق علية لان المنظر وجمال الحضارة الفرعونية اعجبة ومن ثم ذهب البى فندق مينا هاوس القريب من الاهرامات والذي يعد من اقدم الفنادق في مصر منذ أكثر من 130 عام. وسيكون الفندق مخصص للحفلة ولقاء مسيس والحديث عن سبب تواجدة في مصر وهو حملة للقضاء على فيروس سي.

تواجد الدكتور زاهي حواس مع ميسي في منطقة الاهرامات اليوم وتحدث معة عن الاهرامات وتاريخية وفكرتها والحضارة الفرعونية القديمة اقدم حضارة في العالم. ولكن ميسي طلب دخول الهرم من الداخل ورؤيتة. وعندما دخل علق علية بانة لا يتخيل بانة بهذا الحجم وطلب صعود المصاطب لرؤية المنظر وكان في حالة رلئعة لما يشاهدة. وطلب التقاط الصور في كل مكان مع اشقائة.

و يظهر الآن لونيل ميسي مع الاعلامي عمرو اديث والحديث عن سبب ظهور ميسي وهو حملة للقضاء على فيروس سي. وقال اديب لميسي انتا لازم تجرب الاكل المصري وتحديدا الملوخية  و سنسرد تصريحات ميسي اليكم:  مصر لها تاريخ كبير، تمكنت اليوم من دخول الأهرام والتعرف على الحضارة الفرعونية أكثر ودرست بعض الأشياء عن الأهرامات وكنت في السابق هنا أيضاً ياله من بلد عظيم. ميسي: لم اتمكن من رؤئة القاهرة كويس ولكن ليها تاريخ عظيم واتمنى اني اعرفها بشكل أفضل في المرة القادمة.

‏ميسي: درست تاريخ مصر في المدرسة واليوم رأيت القليل من مصر، انها بلد عظيم أتمنى أن أزورها في المستقبل لفترة طويلة. كما أن  لحظة دخول الهرم كانت لحظة رائعة.. تقت بزيارة مصر 2007 مع برشلونة لماتمكن من دخول الهرم المرة السابقة ولكن اليوم  كان عندي فرصة اطول اني اشوفه من جوا.سال عمرو اديب ميسي عن نتيجة المباراة التي لعب فيها امام الأهلي عام 2007. واجاب ميسي بانة ليس متذكر نتيجة المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.