اول رد فعل لمرتضي منصور بعد قرار الكاف بإيقافه – القرار لا يهزني


قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” اليوم إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام كامل، مع غرامة مالية قدرها 40 ألف دولار، ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

اول رد فعل مرتضى منصور علي قرار الكاف بإيقافه

وفور تطبيق القرار جاء رد الفعل من المستشار مرتضى منصور علي هذا القرار، حيث صرح أن قرار “الكاف” بشأن إيقافه لا يحرك شعرة من رأسه، وفي إشارة منه أنه لا يحضر مباريات الزمالك في البطولات الافريقية من الأساس.

وقال المستشار مرتضى منصور في تصريحات خاصة بعد قرار الكاف بإيقافه والغرامة المالية : “انتظر وصول إخطار رسمى من الكاف بشأن العقوبة، وهذا القرار لم يهز شعرة من رأسي”.

وتابع مرتضى منصور :”أنا لا أحضر مباريات الزمالك في البطولة الأفريقية من الأساس، وهذا القرار لا يهمني أبدا، وأنا في انتظار الأخطار الرسمي من الكاف بالعقوبة حتى اتمكن من الرد عليهم”.

وكان المستشار مرتضى منصور قد خرج في بعض وسائل الإعلام، وشن هجوم عنيف على الاتحاد الافريقي ورئيسه أحمد أحمد، وعمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الافريقي.

وكان الاتحاد الافريقي أشار إلي أن مرتضى منصور خالف القواعد والقوانين بالهجوم علي مسؤولي الكاف، وذلك وفقا لخطاب نشرة الاتحاد على الحساب الرسمي على “تويتر” بموجب قرارات لجنة الانضباط.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي كانت قد أرسلت خطاب رسمي بتاريخ 29 سبتمبر، للمدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم السيد ثروت سويلم، وذلك من إخطار نادي الزمالك بالعقوبات التي وقعها الاتحاد الافريقي على رئيسه.

إقرأ المزيد

أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرارات الكاف القاسية ضده.. وعقوبات أخرى ضد الأهلي بعد الهتافات الأخيرة

عاجل| الكاف يعلن رسمياً إيقاف مرتضى منصور وتغريمه 40 ألف دولار وعقوبات على الزمالك حال عدم تنفيذ القرار


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.