انطلاق دوري أبطال أوروبا بمباريات من العيار الثقيل

مسابقة أعرق الالقاب الاوروبية تنطلق 

تنطلق اليوم مباريات مسابقة أعرق الالقاب الاوروبية وهو  دوري أبطال أوروبا بمباريات كالعادة من العيار الثقيل بين جميع العمالقة.

ميسي يغيب عن أول مقابلة بسبب الاصابة

فريق محمد صلاح يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه

حيث يبدأ فريق محمد صلاح رحلته للدفاع عن لقبه بتنقل ورحلة إلى الديار الايطالية حيث يلاقي أحد أعرق الفرق هناك وهو فريق نابولي ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا الفريق النمساوي ريد بول مع العملاق البلجيكي فريق جينك.

ميسي يغيب عن أول مقابلة بسبب الاصابة

يمر الفريق الإنجليزي في هذه الاثناء بمرحلة جيدة جداً مع تحقيق 4/4 انتصارات ما يجعله متصدر اقوى دوري في العالم في هذه الاثناء قد يفتقد الريدز خدمات مهاجمه ديفوك أوريغي بسبب الاصابة وفي الجانب الآخر نجد نابولي بقيادة  كارلو أنشيلوتي الذي بدأ موسمه بقوة وضرب حامل اللقب يوفنتوس ضمن الدوري الإيطالي.

ميسي يغيب عن أول مقابلة بسبب الاصابة

وفي القمة الثانية نجد برشلونة العملاق الكتالوني الذي يبدأ حملته بمواجهة من العيار الثقيل جداً حيث يلاقي على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، الوحش الألماني  بوروسيا دورتموند وذلك ضمن المجموعة السادسة التي تضم معهما كل من إنتر ميلان الإيطالي سلافيا براغ التشيكي.

في هذه الاثناء يفتقد برشلونة إلى خدمات نجمه ليونيل ميسي بسبب الاصابة، في المقابل قد نرى اللاعب الجديد أنسو فاتي.

و ضمن المجموعة الثامنة التي تضم في طياتها كل من تشلسي الإنكليزي الذي يلاقي فالنسيا الإسباني وايكس الذي يلاقي ليل الفرنسي.

في المجموعة السابعة تجمع لايبزغ الألماني حيث يقارع بنفيكا البرتغالي، فيما يلاقي  ليون الفرنسي، زينيت الروسي.