انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار الرياضي بمصر.. ترى ماذا سيحدث؟

أعلنت قناة بيراميدز أن تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية قد اتخذ قراراً بالانسحاب النهائي من الاستثمار الرياضي في مصر بعد هجوم شنته جماهير النادي الأهلي عليه.

انسحاب رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية
تركي آل الشيخ
آل الشيخ

انسحاب تركي آل الشيخ

أعلن تركي آل الشيخ عبر حسابه على الفيسبوك أنه يفكر بشكلٍ جدي في الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر مستنكراً تكرار الهجوم الذي يتم شنه في مصر وذلك على خلفية الهجوم الذي تعرض له على شكل هتافات معادية مع حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تأتي هذه الهتافات بعد أيام من المشكلة المتعلقة بعلاء نبيل مع مدرب المقاولون العرب حينما هاجم نادي بيراميدز بعد خسارته بنتيجة  1-0 في جولته الماضية.

رد فعل حسام البدري على انسحاب آل الشيخ

رفض حسام البدري التعليق على خبر انسحاب تركي آل الشيخ حتى الاجتماع معه مشيراً إلى أهمية الحفاظ على المشروع الذي أنشأه في الدوري وساهم في تطويره بسبب أفكاره ومخططاته، كما أثنى البدري على مثابرة وجهد آل الشيخ في العمل وعلى قدرته في خلق منظومة كروية ورياضية متكاملة أتت أٌكُلها في وقتٍ قصير سواء على صعيد الجهاز الفني أو الإداري أو اللاعبين.

اقرأ أيضاً:

حسام البدري يغادر لأمريكا للاجتماع بتركي آل الشيخ.

كما أشاد البدري بنجاح تجربة بيراميدز الذي أرجع عواملها إلى احترافية فريق عملها الذي حرص آل الشيخ على انتقائه بدقة، كما وصف الفئة التي هاجمت آل الشيخ بـ “القلة” وقال أنه لن يسمح بعرقلة هذه التطورات الضخمة التي يشهدها المستوى الرياضي في مصر.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كان قد حول النادي الأسيوطي إلى نادي بيراميدز ودعمه عبر المزيد من الصفقات التي ساهمت في نقله مستواه نقلةً نوعية قبل انطلاق الموسم.

https://www.youtube.com/watch?v=CtpayDVn9x8


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.