التخطي إلى المحتوى
اندهاش كريستيانو رونالدو بعد التتويج بدوري الأمم الاوروبية

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ردّت فعل غير متوقعة، وهذا عقب تتويج الفريق القومي لدولته ببطولة دوري الأمم الأوروبية بالأمس على حساب المنتخب الهولندي وقالت جريدة مترو الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو ظهر مندهشًا من مرسوم اعطاء جائزة أحسن لاعب في مونديال بطولة دوري الأمم الأوروبية لمواطنه بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب البرتغال.
Cristiano Ronaldo

طريقة اندهاش الدون كريستيانو رونالدو:-

شعر كريستيانو رونالدو أنه كان الأحقّ بالتتويج بلقب أحسن لاعب في مسابقة بطولة دوري الأمم الأوروبية خاصة في أعقاب إحرازه لثلاثة اجول” هاتريك” في شباك المنتخب السويسري يوم يوم الأربعاء الزمن الفائت في 1/2 ختام منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويُأوضح أن كريستيانو رونالدو لم يسهم في أي مباراة مع المنتخب البرتغالي في فترة دور المجموعات فى منافسات دوري الامم الأوروبية، وهذا في أعقاب طُلب منه المكوث مع نادي يوفنتوس لمدة بهدف التأقلم.

ونجح كريستيانو رونالدو في التتويج بثاني مونديال قارية له مع المنتخب البرتغالي، وهذا في أعقاب الفوز ببطولة كأس أمم أوروبا في عام 2016 على حساب المنتخب الفرنسي في المباراة الختامية.

جوائز الدون كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس:-

وفاز كريستيانو رونالدو بلقب منافسات الدوري الإيطالي مع نادي يوفنتوس في موسم 2018-2019 ونال جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإيطالي عن الموسم 2019.

وسيُركز كريستيانو رونالدو خلال الفترة القادمة على خوض مرحلة التجهيز مع نادي يوفنتوس تأهبًا للموسم المقبل، مثلما يسعى رونالدو إلى التألق مع نادي السيدة العجوز وهذا بهدف التتويج بلقب منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسبق للدون كريستيانو رونالدو الفوز بلقب الكرة الذهبية خمس مرات كان آخر واحد منها في عام 2017، مثلما نجح كريستيانو رونالدو ايضا في التتويج بلقب منافسات دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات بواقع مرة مع مانشستر يونايتد وأربع مرات مع نادي الملكي ريال مدريد الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.