انتهاء أسطورة المصنف الأول عالمياُ للتنس نوفاك دجوكوفيتش علي يد أليخاندرو فوكينا

انتهت رحلة المصنف الأول عالمياُ نوفاك دجوكوفيتش في بطولة مونتو كارلو من الدور الثاني بعد الخسارة أمام الإسباني الشاب أليخاندرو فوكينا بمجموعتين لواحدة حيث واجه نوفاك صعوبة كبيرة في المباراة للفوز بشوط إرساله مما أعطى للإسباني فرص كثيرة لكسر شوط إرساله وحقق الفوز. وتعد هذه هي المرة الثالثة في مسيرة ديوكوفيتش، التي يودع فيها البطولة التي تقام على الأراضي الترابية من دورها الأول، بعد نسخة 2006 التي شهدت ظهوره الأول بها، ثم بعدها بـ 10 سنوات في 2016.

انتهاء أسطورة المصنف الأول عالمياُ للتنس نوفاك دجوكوفيتش علي يد أليخاندرو فوكينا 3 13/4/2022 - 5:32 م

وقد صرح نوفاك في اللقاء الصحفي بعد المباراة إنه عانى بديناُ خلال المجموعة الثالثة وإنه سوف يناقش فريق عمله لتحديد أسباب هذا التعب البدني لتفاديه في بطولة بلغراد الأسبوع المقبل.

انتهاء أسطورة المصنف الأول عالمياُ للتنس نوفاك دجوكوفيتش علي يد أليخاندرو فوكينا 1 13/4/2022 - 5:32 م

على الرغم من خسارته إلا أن الجمهور كان في صفه أثناء المباراة على غير العادة حيث صرح أن الجماهير كانت لطيفة للغاية معه وقد حصل على استقبال جيد منهم وكان ممتناُ لذلك.

انتهاء أسطورة المصنف الأول عالمياُ للتنس نوفاك دجوكوفيتش علي يد أليخاندرو فوكينا 2 13/4/2022 - 5:32 م

ويعاني الصربي منذ بداية الموسم حيث إنه رفض تلقي لقاح الكورونا مما حرمه من العديد من البطولات أهمهم بطولة أستراليا المفتوحة ومن المتوقع ألا يشارك أيضاُ في بطولة رولان غاروس التي تقام في فرنسا والتي ستكون في 22 مايو المقبل.

اترك تعليقاً