انتقال “حسين الشحات” إلى الأهلي


تزايدت الأخبار والأنباء التي تُفيد بحدوث تطورات في صفقة انتقال حسين الشحات إلى الأهلي المصري والتي حسبما تناقلت الأنباء الأخيرة إن حسين الشحات لاعب العين اقترب بشدة من الانتقال إلى النادي الأهلي في موسم الإنتقالات الشتوية الحالي وقيل أن الصفقة قد وصلت قيمتها إلى 6 ملايين دولار أمريكي. نظرا لما يحظى به حسين الشحات من أهمية لنادي العين بعدما نجح في قيادته في كأس العالم للأندية الأخير ونجحوا في تحقيق المركز الثاني في تلك المُسابقة. ومن خلال هذا المقال نستعرض تطورات صفقة انتقال حسين الشحات إلى الأهلي.

انتقال حسين الشحات إلى الأهلي

هذا ولم نتناول الخبر إلى بعد التأكد من أن الأمر لايفصله عن الإعلان الرسمي سوى ساعات قليلة بحد أقصى 48 ساعة تفصل حسين الشحات من الانضمام للأهلي والانضمام لتدريبات الفريق في خلال الـ48 ساعة القادمة.

هذا وتناقلت وسائل الإعلام المختلفة وأبرزها وسائل الإعلام الرياضية عن وصول الأطراف الثلاثة إلى اتفاق لإتمام الصفقة وقد قدم الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عرض جديد يُفيد بموافقته على الطلبات المادية لنادي العين الإماراتي والتي تم الاتفاق بشأنها في خلال المفاوضات الجارية لإنتقال حسين الشحات إلى الأهلي.

هذا ومن المُقرر أن يصل إلى الأهلي الرد الرسمي من نادي العين على العرض المُقدم لشراء حسين الشحات خلال ساعات بحد أقصى غدا. كما أبلغ الأهلي اللاعب وصوله لإتفاق مع إدارة العين ليستعد للانضمام لتدريبات الفريق خلال الـ48 ساعة القادمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. صلاح أحمد يقول

    انتقل الان حسين الشحات إلى الأهلي المصري
    اليوم اصبح حسين الشحات لاعب في الأهلي وانضم للتدريبات الخاصة بالنادي

  2. طارق خطاب يقول

    غلطان يا حسين كان ممكن يجيلك احتراف فى انجلترا افضل من الاهلى و من اى نادى فى مصر خاصاً بعد مستوك الرائع فى كاس العالم للاندية