انتقالات ريال مدريد : تقارير إسبانية تشير إلى رغبة ريال مدريد في التخلص من لاعبه جاريث بيل

أعرب جاريث بيل مهاجم ريال مدريد عن رغبته في العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد في الصيف المقبل، وقال بيل خلال المؤتمر الصحفي المنتخب الويلزي: “خطتي هي العودة إلى ريال مدريد”. 

انتقالات ريال مدريد : تقارير إسبانية تشير إلى رغبة ريال مدريد في التخلص من لاعبه جاريث بيل 1 31/3/2021 - 3:15 ص

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في صيف 2022 لكنه يلعب حاليًا مع توتنهام على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم.

من ناحية أخري، يمتك ريال مدريد خطط أخرى بشأن مستقبل بيل، فالنادي يحاول العثور على ناد جديد للاعب أورتمديد عقد إعارته الحالي مع توتنهام لأنهم يعتقدون أن وقته في ريال مدريد يجب أن ينتهي وهذا حسب ما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية.

كما أكدت الصحيفة أن النادي الملكي يحاول التخلص من عقد بيل بينما يسعون وراء تعاقدات كبيرة ليس فقط هذا الصيف ولكن أيضًا في الانتقالات الشتوية. 

وتعاني الفرق الكبرى من مشكلات مالية ومنها مدريد منذ تفشي فيروس كورونا، لذلك فإن محاولة العثور على فريق جديد لبيل منطقية تمامًا بالنظر إلى أنه لم يكن يشارك خلال العامين الماضيين.

ولن يكون سهلا على إدارة ريال مدريد التخلص من بيل رغم امتلاكه عروض قوية مؤخرا ولكن لن تكون العديد من الأندية على استعداد لدفع مبالغ كبيرة للتعاقد مع بيل ولا حتى جزء من تلك المبالغ حيث يواجه المهاجم العديد من المشاكل على مستوى الإصابات. 

يذكر أن ريال مدريد يدفع 50٪ على الأقل من راتب بيل كما هو منصوص في عقد الإعارة مع توتنهام وهو ما يمثل ضغط مالي على النادي، غير أن اللاعب يرفض التخلي عن هذا الجزء من راتبه. 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.