انتقالات اللاعبين : مانشستر سيتي يقترب من التعاقد مع مهاجم ساوثهامبتون تحسبا لرحيل أجويرو

أبدي مانشستر سيتي إهتمامه بالتعاقد مع مهاجم ساوثهامبتون داني إنجز هذا الصيف ليكون بديلا محتملا لسيرجيو أجويرو خلال الفترة المقبلة.

انتقالات اللاعبين : مانشستر سيتي يقترب من التعاقد مع مهاجم ساوثهامبتون تحسبا لرحيل أجويرو 1 23/3/2021 - 5:04 م

ويعتبر مستقبل أجويرو في السيتي محل شك كبير مع انتهاء عقده في نهاية الموسم، وأصبح تحديد بديله أحد أهم أولويات متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة.

ويحاول السيتي مع العديد من المهاجمين وعلى رأسهم إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، ولكن هالاند مطلوبًا أيضًا من قبل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي وفرق أخري، كما أن القيمة التسوقية لهالاند تبلغ 100 مليون جنيه إسترليني مما يصعب فرصة تواجده داخل السيتي في الفترة المقبلة.

وكان جوارديولا مدرب السيتي قد تلقى سؤالا من أحد الصحفين عن احتمالية تواجد هالاند مهاجما للسيتي في المستقبل، ليجيب جوارديولا قائلا: “إنه لاعب في بوروسيا دورتموند،لا أحب الحديث إلا عن لاعبي فريقي، أنت تفهم أنني لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال.”

ويعتبر إنجز البالغ من العمر 28 أحد أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى ساوثهامبتون بشكل نهائي من ليفربول في عام 2019، فقد حصل على المركز الثاني في صدارة الهدافين في الموسم الماضي برصيد 22 هدفًا، كما كان في خطة مدرب المنتخب ولكنه غاب عن مباريات تصفيات كأس العالم بسبب الإصابة.

في غضون ذلك يواصل السيتي أيضًا مراقبة لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ دينيس زكريا هذا الموسم بعد أن حاول ضمه في الصيف الماضي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.