انتخابات الأهلي حسام غإلى يساند قائمة محمود الخطيب

حسام غإلى يدلى بصوته في انتخابات الأهلي لصالح محمود الخطيب لإختيار المجلس الجديد والذي يستمر لأربع سنوات قادمة. وقد وافقت إدارة نادى النصر على سفر حسام غإلى إلى مصر لإنهاء بعض الأرتباطات الخاصة به والعودة يوم الجمعة القادم. توافد الكثير إلى لجان الانتخاب منذ الساعات الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحا. كما تواجد الأمن بشكل مكثف حول مقر الاتخاب لخروج العملية الانتخابية بشكل لائق.

حسام غالى يساند الخطيب
انتخابات الأهلى
محمود الخطيب

انتخابات الأهلي وسير العملية الانتخابية

يتنافس على مجلس الإدارة الجديدة قائمتان، وهما قائمة محمود الخطيب، وقائمة المهندس محمود طاهر الرئيس الحإلى لمجلس إدارة الأهلى. عدد المرشحين 36 مرشحا يتنافسون على 12 مقعدا، كما يوجد 3 مقرات للإنتخاب. سيتم  الإنتهاء من التصويت في تمام الساعة السابعة مساءا. لن يسمح لأى عضو بالتسجيل إلا ببطاقة العضوية، والبطاقة الشخصية أو جواز السفر. وستتوفر حافلات أمام مقر مدينة نصر، وفرع الشيخ زايد كل نصف ساعة لنقل الأعضاء إلى مقر الجزيرة للتصويت في الإنتخابات. وقد أعلن نادى الأهلى عن إكتمال النصاب القانونى للجمعية والذي يلزم تسجيل أكثر من 10 آلاف عضو.

قال اللواء شيرين شمس مدير عام النادي الأهلي أن النيابة الإدارية رفضت وجود عشرة مندوبين في اللجنة لكل عضو والعدد 5 خمسة مندوبين في الفرز و2 في التصويت. وقد تم إخطار مجلس إدارة النادي الأهلي من قبل وزارة الشباب والرياضة؛ لتحديد يوما لإجراء انتخابات الأهلى. وأكد شمس أن إختيار المجلس لإجراء الإنتخابات اليوم لكونه أجازة رسمية بمناسبة المولد النبوى الشريف. يشرف على العملية الإنتخابية المستشار أحمد مرسى، رئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات النادي الأهلى. كما يعاون المستشار أحمد مرسى، 252 موظف من النيابة الإدارية 126 قاضى.

قائمة محمود الخطيب

ضمت قائمة محمود الخطيب: خالد الدرندلي أمين الصندوق، و العامرى فاروق نائب الرئيس. وأعضاء مجلس الإدارة ة: خالد مرتجى، رانيا علوانى، إبراهيم الكفراوى، طارق قنديل، ومحمد الدماطى. أعضاء مجلس الإدارة الشباب: محمد الجارحى، مهند مجدى، محمد سراج الدين.

قائمة محمود طاهر

ضمت قائمة المهندس محمود طاهر كل من: أحمد سعيد، وكامل زاهر ويشغل منصب أمين صندوق، طاهر الشيخ، عماد وحيد، محمد عبد الوهاب هشام العامرى، إبراهيم الكفراوى، مروان هشام، رمضان شرش،  محمد جمال هنيل، مهند مجدى.

انتخابات الأكثر تنافسية

أكد كابتن شطة والذي حضر انتخابات الأهلي منذ عام 1973،  أنها الأقوى والأكثر تنافسية في وجود المهندس محمود طاهر الذي حقق إنجازات للنادى الأهلى، وفي وجود صرح كبير مثل محمود الخطيب. وقال أن هذه المنافسة القوية ستكون في صالح النادي الأهلى. وقال شطة أنه يحرص على توثيق انتخابات الأهلي منذ عام 1973 لتكون أرشيفا للنادى الأهلى.

توافد أعضاء النادي الأهلى

شهدت انتخابات الأهلي حضور أعضاء النادي للتصويت داخل لجان الانتخاب. من أبرز الحاضرين في انتخابات الأهلى: حسن حمدى رئيس الأهلي السابق، وكابتن علاء ميهوب مدرب الأهلي السابق، ورئيس لجنة الإحصاء.  وكابتن إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلي السابق. كما حضر كابتن أحمد شوبير، حضر أيضا عضوا مجلس الإدارة السابق محمد شوقى، وهشام سعيد.  شارك أيضا كابتن طاهر أبو زيد، وكابتن هادى خشبة. وحضر من الوسط الفنى الفنان كريم فهمى، وفاروق الفيشاوى


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.