انبى امام الداخلية من اجل الحفاظ على القمة والمقاولون والاتحاد من اجل الخروج من دوامة الهبوط

موعدنا اليوم مع اليوم الثانى من الاسبوع الثانى عشر لمنافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2014-2015، وستكون البداية مع الوافدين الجديد العاب دمنهور والرجاء حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق ال 3 نقاط وخاصة الرجاء الذي يمتلك فرصة ذهبية في البقاء هذا الموسم وكان في وقت من الاوقات متصدر الدوري الممتاز بالإضافة أن هذا الموسم هو الثانى لة في الدوري الممتاز حيث يحتل الرجاء حاليا المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، ويسعى إلى الوصول للنقطة ال 16 اليوم بينما يحتل العاب دمنهور المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط فقط.

انبى امام الداخلية من اجل الحفاظ على القمة والمقاولون والاتحاد من اجل الخروج من دوامة الهبوط 1 8/12/2014 - 8:34 ص

وفي مباراة اخرى يسعى الاسماعيلى إلى تحقيق 3 نقاط هامة على حساب الاسيوطى حيث يحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة بينما يحتل الاسيوطى المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط.

185532_Large_20131230080013_11

وفي لقاء اخر يسعى المصري البورسعيدى إلى تحقيق 3 نقاط هامة من اجل الاقتراب من المربع الذهبى حيث يحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة بينما يسعى الجونة إلى الهروب من دوامة الهبوط حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

بينما ينتظر عشاق كرة القدم اليوم لقاء منتظر بين انبى العنيد الذي يطمح في الحفاظ على الصدارة بكل قوة على حساب الداخلية حيث يحتل انبى الصدارة برصيد 23 نقطة ولة لقاء مؤجل مع منافسة على القمة في الاسابيع الاخيرة نادى الزمالك بينما يحتل الداخلية الثامن عشر برصيد 16 نقطة.

واخيرا مباراة دوامة الهبوط التي تجمع بين المقاولون العرب والاتحاد السكندرى حيث يحتل المقاولون المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.