انباء عن تواجد بيرسي تاو في القاهرة لإنضمام للنادي الاهلي المصري

انباء قوية ترددت في الساعات القليلة عن تواجد بيرسي تاو لاعب برايتون السابق في القارة وذلك توقيع عقود انضمامه لفريق الشياطين الحمر النادي الاهلي وتلك هي الصفقة المنتظرة بالنسبة لجماهير النادي الاهلي.

انباء عن تواجد بيرسي تاو في القاهرة لإنضمام للنادي الاهلي المصري 1 25/8/2021 - 8:52 م

وجاء ذلك علي لسان هوجو بروس مدرب جنوب افريقيا حيث قال:

أرسلنا خطابًا إلى برايتون للمطالبة بانضمام بيرسي تاو للمنتخب، بعد 30 دقيقة فقط، تلقينا ردًا منهم قائلين إنه لم يعد لاعبهم.

بحثنا عن حقيقة الأمر، ونعلم أن تاو في الوقت الحالي يتواجد في مصر من أجل إنهاء تفاصيل انتقاله إلى هناك.

الاعب يمتلك مميزات عديدة تجعل منه لاعب من الطراز الرفيع الذي يليق بإسم النادي الاهلي ويجعله يشغل مقعد اجنبي في النادي الاهلي وذلك بعد ان ترددت انباء عن فسخ تعاقد كلا من جونيور اجاي جناح الفريق وواتلتر بواليا مهاجم الفريق وقدوم كلا من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني ليلحقوا بالفريق في البطولات القادمة وكلا منهم يلعب كجناح وصانع العاب ومهاجم ان طلب الامر وكلا منهم يلعب بكلتا قدميه ويصوب علي المرمي تسديدات صاروخية تجعله لاعب خطير يفيد الفريق في بطولاته المحلية والإفريقية.

ويريد النادي الاهلي ان يقوي من خطوطه وذلك بعد ان ظهر ضعف كبير في مستوي هجوم واجنحة الفريق وعدم وجود بدائل وعدم القدرة علي تسجيل الاهداف بسهولة ويعاني الفريق ليس في الوصول للمرمي ولكن في تنفيذ اخر اللمسات الي المرمي وذلك تحركت الإدارة سريعا وادت بالصفقات المرغوبة لدي الجماهير ولدي المدير الفني السيد بيتسو موسيماني.



اترك تعليقا