طريقة مشاهدة مباراة الهلال والنصر والأهلي والفيصلي بعد توقف قناة ام بي سي سبورت

تفاجئ الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية وعشاق الكرة، بتوقف مفاجئ لقنوات ام بي سي سبورت الرياضية، الناقل الحصري والوحيد للدوري السعودي الممتاز، حيث تسبب الأمر في حالة قلق كبيرة لدى جماهير الكرة السعودية وخصوصاً في ظل انتظارهم للديربي السعودي بين الهلال والنصر والذي سوف يقام اليوم، حيث استبدلت الشاشة بلوغو SPL الراعي الجديد للدوري السعودي.

طريقة مشاهدة مباراة الهلال والنصر والأهلي والفيصلي بعد توقف قناة ام بي سي سبورت 1 8/2/2018 - 4:03 م

ويذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق عن توقيع اتفاقية رسمية لنقل مباريات الدوري السعودي ابتداء من الموسم الكروي المقبل، ولمدة عشر سنوات، ليتم نقل الدوري من إم بي سي برو سبورت إلى “STC” التي سوف تطلق مجموعة قنوات خصيصًا لهذا الغرض.

قناة ام بي سي سبورت
قناة ام بي سي سبورت

وقد أعلن رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، في بيان رسمي عن توجيه الشكر إلى شبكة قنوات ام بي سي سبورت برو، وذلك على ما قدموه للكرة السعودية وجماهير الكرة في الفترة الماضية، حيث من المتوقع أن يتم بدء نقل البث المباشر للدوري السعودي الممتاز ابتداء من الموسم الكروي المقبل وليس من الموسم الحالي.

مباريات الكرة السعودية على قناة ام بي سي سبورت

وسوف يتم نقل مباريات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، على قناة ام بي سي سبورت الرياضية، كما هو مقر ولن يتم إجراء أي تعادلات في الموسم الحالي، وعلى نفس التردد الذي تعمل عليه القناة، ولكن دون ستوديو تحليل أو برامج أو إعادة للمباريات بحسب مصادر.

حيث انتشرت في الفترة الماضية أخبار تتحدث عن عزم شركة الاتصالات السعودية، الحصول على ستوديوهات ام بي سي برو سبورت الرياضة، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الكروي الحالي.



اترك تعليقاً