اليويفا يفكر في فتح تحقيق في إصابة محمد صلاح من طرف سيرجيو راموس

قالت بي بي سي العربية في خبر أصدرته اليوم عبر موقعها على الإنترنت أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يفكر جديا في فتح تحقيق في واقعة إصابة محمد صلاح من طرف اللاعب الإسباني وقائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس.

اليويفا يفكر في فتح تحقيق في إصابة محمد صلاح من طرف سيرجيو راموس 3 29/5/2018 - 7:15 ص

وقال متحدث للإتحاد الأوروبي حسب البي بي سي أن الإتحاد يتابع عن كتب واقعة إصابة محمد صلاح منذ وقوعها في يوم مباراة النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2018.

وقال المصدر ذاته أن الويفا تفكر جديا في فتح تحقيق في الواقعة لكنها لحد الساعة لم تتلقى أي شكاية رسمية من اللاعب أو من فريق ليفربول تجعلها تقوم بذلك.

وقال المتحدث باسم الويفا أنه تلقى استفسارات واتصالات كثيرة من جهات مختلفة تود معرفة رد فعل الويفا من الحادثة التي وقعت في المباراة وأدت إلى إصابة محمد صلاح.

وأضاف أنه من أولويات الويفا الحفاظ على سلامة اللاعبين الممارسين في الآندية الأوروبية وأنها لن تسمح بأي فعل مقصود ينوي إصابة أحد نجوم الدوريات الأوروبية بأذى.

تفاصيل إصابة محمد صلاح :

كان محمد صلاح نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري قد أصيب في الدقيقة 28 من الشوط الأول من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعتهم مع ريال مدريد وانتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وتتويج ريال مدريد بالكأس ذات الأذنين للمرة الثالثة عشر والمرة الثالثة على التوالي.

اليويفا يفكر في فتح تحقيق في إصابة محمد صلاح من طرف سيرجيو راموس 1 29/5/2018 - 7:15 ص

وحرمت الإصابة النجم المصري من إكمال مباراة النهائي بعد أن قاد فريقه ليفربول بأدائه الرائع طوال البطولة إلى النهائي لملاقاة ريال مدريد.

وغادر محمد صلاح بعد ذلك ملعب المباراة في كييف بالدموع في مشهد مؤثر تصدر صفحات الصحف الرياضية المصرية وكذا العالمية.

اليويفا يفكر في فتح تحقيق في إصابة محمد صلاح من طرف سيرجيو راموس 2 29/5/2018 - 7:15 ص

وقد أثارت لقطة الإلتحام العنيف لسيرجيو راموس مع محمد صلاح غضبا من الكثير من محبي النجم المصري وأولهم عصام الشوالي الذي كان معلقا على المباراة.

ولا زالت تتضارب الآنباء حول مدى خطورة إصابة محمد صلاح وإمكانية لعبه كأس العالم مع منتخبه المصري من عدمها، حيث يقول الإتحاد المصري أن عودة صلاح ستكون في حوالي أسبوعين وسيتمكن بذلك اللحاق على مباريات كأس العالم فيما يؤكد نادي ليفربول أن الإصابة أخطر من ذلك.

وجاء ذلك من خلال تصريح المدرب يورجن كلوب وبيان أصدره النادي بشكل رسمي يؤكد أن محمد صلاح يعاني من خلع في الكتف مما قد يهدد مشاركته في كأس العالم في روسيا مع منتخبه المصري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.