نتيجة مباراة الجزيرة وباتشوكا المكسيكي بكأس العالم للأندية لقاء تحديد المركز الثالث والرابع

نقدم لكم متابعينا الكرام موعد مباراة الجزيرة وباتشوكا المكسيكي ببطولة كأس العالم للأندية نسخة 2017 بدولة الإمارات العربية، يوم السبت 16 ديسمبر 2017، بدولة الإمارات العربية المتحدة، مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وستُقام المباراة الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، فهل سيتمكن فريق الجزيرة من تحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على المركز الثالث أم لا، تابعونا وتفاصيل أكثر عن المباراة من خلال موقعكم نجوم مصرية.

موعد مباراة الجزيرة وباتشوكا

اليوم مباراة الجزيرة وباتشوكا المكسيكي بكأس العالم للأندية لقاء تحديد المركز الثالث والرابع

يستضيف فريق الجزيرة الإماراتي فريق باتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وذلك يوم السبت القادم الموافق 16-12-2017 ببطولة كأس العالم للأندية بالإمارات العربية المتحدة، تابعونا ومزيد من التفاصيل خلال هذا التقرير، مع مُتابعة حصرية للقاء لحظة بلحظة فور بدأها.

ملخص ونتيجة المباراة

  • شهدت المباراة تقدم باتشوكا المكسيكي بنتيجة عريضة 4-1، حيث تمكن الفريق المكسيكي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب جوناثان، وقد حصل اللاعب فرانكو يارا على إنذار أصفر، وبعدها بسبع دقائق تعادل نادي الجزيرة عن طريق اللاعب خلفان مبارك، وبعدها فرانكوو يارا يُضيف الهدف الثاني للفريق، وبعدها روبرتو دي لا روزا يُضيف الثالث في الدقيقة 79، وانجيلو سيجال يُحرز الرابع في الدقيقة 84.
موعد مباراة الجزيرة وباتشوكا
موعد مباراة الجزيرة وباتشوكا

آخر الإحصائيات والنتائج

  • يلعب فريق الجزيرة اليوم مباراة تحديد المركز الثالث، وقد خاض الفريق مباراته السابقة أمام فريق ريال مدريد الإسباني، المباراة التي شرف فيها نادي الجزيرة الكرة الإماراتية، حيث انتهت المباراة بفوز مدريد بنتيجة 2-1، وبها صعد للمباراة النهائية.
  • هذا وقد وصل فريق جريميو للمباراة النهائية بعد الفوز على فريق باتشوكا المكسيكي بنتيجة 1-0، بعد مباراة ماراثونية انتهت بفوز الفريق البرازيلي والتأهل للمباراة النهائية ليُلافي ريال مدريد.
  • فريق الجزيرة سيُلافي فريق باتشوكا المكسيكي، وذلك بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني بنتيجة 1-0، كما تمكن فريق باتشوكا من تحقيق الفوز على فريق أوراوا الياباني وهزيمته في الأدوار التمهيدية، ولكنه أخفق في الوصول للمباراة التالية وهزيمته من جريميو.
  • علق بعض اللاعبين ومنهم المهاجم على مبخوت، مُهاجم نادي الجزيرة الإماراتي عن ترحيبه باللعب والإستمتاع مع رونالدو، وانه لشرف كبير من خوض المباراة أمام الأفضل في العالم، كما تمنى اللاعب على مبخوت تبادل القمصان من الدون كريستيانو رونالدو.