اليوم مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2017 ثلاث مباريات هامة في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، حيث يلتقي الأهلي وتليفونات بني سويف على ملعب بتروسبورت، والإسماعيلي والشرقية على ملعب الإسماعيلية، ومباراة سموحه والأوليمبي على  ملعب حرس الحدود بالمكس في الإسكندرية.

اليوم مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة لها 2 11/11/2017 - 2:36 ص

اليوم مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة لها 1 11/11/2017 - 2:36 ص

الاسماعيلي يحاول تأكيد صدارته لجدول الدوري بالفوز على الشرقية بالكأس

وتبدأ أولى مباريات اليوم بين الإسماعيلي والشرقية في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة، وتمثل المباراة أهمية كبيرة لفريق الإسماعيلي الذي يسعى جاهدا هذا الموسم للحصول على بطولة بعد غياب طويل عن منصة البطولات المحلية. خاصة وأن الإسماعيلي حتى الآن هو المتصدر لجدول مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة من ثمان لقاءات وله مباراة مؤجلة مع الأهلي، مما يعزز طموحه نحو التتويج بلقب كأس مصر بعد غياب طويل. بينما يدخل فريق الشرقية المباراة بعد أن تخطى عقبة صعبة في مشوار الكأس بعد تغلبه على القناه بهدفين مقابل هدف واحد.

لقاء أبناء الأسكندرية بين سموحه والأوليمبي

وفي الخامسة والربع بعد عصر اليوم الجمعة، يلتقي الشقيقين سموحة والأوليمبي على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، يدخل فريق سموحه اللقاء وهو يعاني من آثار الهزيمة بهدفين للاشيء أمام المقاصة في الدوري العام، ويحاول جاهدا الخروج من اللقاء بفوز يضمن عودة روح الانتصارات للاعبيه وجماهيره. ويضع المدير الفني التشيكي ” ستراكا ” آمالا عريضة للفوز في هذا اللقاء والعبور لدور الـ 16 لكأس مصر. بينما يدخل فريق الأوليمبي اللقاء بعد أن تخطى فريق مركز شباب منية سمنود بهدف وحيد، ويطمح الفريق بالظهور بشكل جيد تحت الأضواء يعيد إلى الأذهان ذكريات التواجد في الممتاز بعد غياب طويل.

الأهلي يحاول تجاوز أزمة خسارة اللقب الأفريقي بالفوز على بني سويف

وفي الثامنة من مساء اليوم الجمعة، يلتقي فريق النادي الأهلي وفريق تليفونات بني سويف على ملعب بتروسبورت. يدخل النادي الأهلي لقاء اليوم في ظروف بالغة الصعوبة بعد أن ضاع كأس بطولة دوري الأبطال الأفريقي من النادي الأهلي عقب الخسارة من الوداد المغربي منذ أيام.

ويضع الجهاز الفني الفوز بهذه المباراة والظهور بشكل طيب نصب عينيه، كوسيلة للتعافي من صدمة خسارة اللقب الأفريقي. ويقود الجهاز الفني للنادي الأهلي في مباراة اليوم الكابتن أحمد أيوب. حيث يتغيب المدير الفني الكابتن حسام البدري عن إدارة اللقاء لسفره إلى كندا للاطمئنان على أسرته هناك.وتعد هذه هي ثالث مرة يقوم فيها الكابتن أحمد أيوب بالقيام بمهمة المدير الفني، حيث سبق أن أدار مباراتين للأهلي في البطولة العربية. ويخشى النادي الأهلي مفاجآت كأس مصر والتي غالبا تأتي من الفرق الغير متوقعة لاختلاف طبيعة مباريات الكأس عن الدوري بشكل كبير. خاصة وأن فريق تليفونات بني سويف يضم أكثر من لاعب سبق له اللعب في أندية الدوري الممتاز ويتميز بوجود حارس مرمى جيد.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس مصر

تبث جميع مباريات اليوم في دور الـ 32 لكأس مصر على قنوات أون سبورت الرياضية المصرية المفتوحة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.