اليوم.. حسام وإبراهيم يحضران اجتماع لجنة الكرة بالاتحاد السكندري

حضر التوأم حسام وإبراهيم حسن اليوم اجتماع لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري “سيد البلد”، بعد عودتهما من القاهرة، وأسفر الاجتماع برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية كل من محمد أحمد سلامة، ومحمد البحيري عن عقد اجتماع طارئ بحضور العميد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد، وتوأمه إبراهيم مدير الكرة، وذلك لمناقشة تراجع أداء الفريق، وتدهور مستواه.

جاء هذا عقب هزيمة الفريق السكندري أمام النادي الإسماعيلي “الدراويش”، والأداء السئ الذي ظهر به الفريق، بالإضافة إلى النتائج السيئة في المباريات الأخيرة، مما كان له أثرا سلبيا على مسيرة الفريق في الدوري المصري، بالرغم من توفير إدارة النادي كافة عوامل الاستقرار ماليا وإداريا.

إيقاف مستحقات اللاعبين

اليوم.. حسام وإبراهيم يحضران اجتماع لجنة الكرة بالاتحاد السكندري

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري إيقاف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة الأخيرة من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء باستاد برج العرب، وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، قرر العميد، منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام، حتى يلتقطوا أنفاسهم، ويراجعوا أنفسهم، بعد سلسلة النتائج السلبية المتواصلة في الفترة الأخيرة، خصوصاً وأن الفريق لم ينجح سوى بالفوز في مباراة واحدة خلال ٩ مباريات، وكان ذلك في الجولة الخامسة أمام نادي فيوتشر.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة لنادي الاتحاد السكندري ستكون ضد النادي الأهلي، الفريق المصري الأكثر تتويجا بالبطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.