“اليوم الافتتاح”.. مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

تنطلق اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر فى الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر الجاري على ملعبي القاهرة الدولي والسلام.



ويشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة 8 منتخبات أفريقية تم تقسميهم إلى مجموعتين، تضم المجموعة الأولى منتخبات مصر، ومالي، والكاميرون، وغانا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا، وجنوب أفريقيا، وكوت ديفوار، وزامبيا.

يصعد من كل مجموعة الأول والثاني، ويتم إجراء الدور قبل النهائي بين أول المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، ويصعد الفائزان للمباراة النهائية والخاسران يلعبان على المركزين الثالث والرابع.



تصعد المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد طوكيو 2020، ويسعى الكابتن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 سنة للفوز بالبطولة وتمثيل قارة أفريقيا فى الأولمبياد القامة، ونعرض جدول مواعيد مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام مباراة الافتتاح بها اليوم فى السابعة مساءً على استاد القاهرة بين منتخب مصر ومنتخب مالى.

مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

  • الجمعة 8 نوفمبر 2019 تقام مباراتين الأولي بين مصر ومالي فى السابعة مساءً على استاد القاهرة، والمباراة الثانية بين غانا والكاميرون فى العاشرة مساءً على استاد القاهرة.
  • السبت 9 نوفمبر 2019 تقام مباراتين الأولي بين نيجيريا وكوت ديفوار فى الخامسة مساءً على استاد السلام، والثانية بين زامبيا وجنوب أفريقيا فى الثامنة مساءً على استاد السلام.
  • الاثنين 11 نوفمبر 2019 تقام مباراتين الأولى بين الكاميرون ومالي فى الخامسة مساءً على استاد القاهرة، والثانية بين مصر وغانا فى الثامنة مساءً على استاد القاهرة.
  • الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 تقام مباراتين الأولى بين كوت ديفوار وجنوب أفريقيا فى الخامسة مساءً على استاد السلام، والثانية بين نيجيريا وزامبيا فى الثامنة مساءً على استاد السلام.
  • الخميس 14 نوفمبر 2019 تقام مباراتين فى نفس التوقيت الثامنة مساءً، الأولي بين مصر والكاميرون على استاد القاهرة، والثانية بين غانا ومالي على استاد السلام.
  • الجمعة 15 نوفمبر 2019 تقام مباراتين فى نفس التوقيت الثامنة مساءً، الأولى بين نيجيريا وجنوب أفريقيا على استاد السلام، والثانية بين كوت ديفوار وزامبيا على استاد القاهرة.
  • الاثنين 19 نوفمبر 2019 تقام مباراتي الدور قبل النهائي الأولى بين أول المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى على استاد السلام فى الخامسة مساءً، والثانية بين أول المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية على استاد القاهرة فى الثامنة مساءً.
  • الجمعة 22 نوفمبر 2019 تقام مباراة المركزين الثالث والرابع فى الرابعة والنصف عصراً على استاد السلام، وتقام المباراة النهائية فى الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة



 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد