الونش يعود والزمالك يستعد لمواجهة فاركو

يخوض نادي الزمالك تدريبات مكثفة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بقيادة المدرب جوسفالدو فيريرا، استعداداً لخوض الجولة ال31 من مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة  فاركو يوم الجمعة المقبل في استاد الإسكندرية. بعد فوز نادي الزمالك على الإسماعيلي بهدف نظيف دون مقابل خلال بطولة كأس مصر .

الونش يعود والزمالك يستعد لمواجهة فاركو

وقد شارك الونش زملائه اللاعبين تدريب يوم الثلاثاء الماضي من هذه الأسبوع استعداداً للمشاركة في المباراة المقبلة مع نادي فاركو، بعد غيابه عن المباراة السابقة بمواجهة الإسماعيلي بسبب الإجهاد العضلي.

حيث وفي نفس يوم الثلاثاء قام المدرب البرتغالي فيريرا بعقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على طي ملف الانتصارات السابقة، والتركيز على المباريات المتبقية من هذا الدوري لحسم اللقب. وقد تعمد المدرب البرتغالي فيريرا على جعل التقسيمة دون حراس مرمى، ليؤكد للاعبين أن مهمتهم في المباراة المقبلة ستكون الحفاظ على شباك الزمالك من الاهتزاز.

حيث سيكون يوم غداً الخميس هو يوم مغادرة فريق الزمالك إلى الإسكندرية، لخوض المعسكر المغلق استعداداً لمواجهة نادي فاركو. وسيكون هناك مجموعة من القنوات الناقلة للمباراة، والتي ستنطلق الساعة 6:30 مساء من يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.