نتيجة مباراة الوصل وشباب الأهلي دبي اليوم في كأس الخليج العربي الإماراتي

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس الخليج العربي الإماراتي في الجولة الحالية، حيث يستضيف نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي شباب الأهلي دبي الأول لكرة القدم، في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر البطولة الأغلى في الإمارات بعد الدوري الإماراتي، حيث تقام المباراة على ملعب نادي الشارقة في مدينة الشارقة، ضمن منافسات المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي.

نتيجة مباراة الوصل وشباب الأهلي دبي اليوم في كأس الخليج العربي الإماراتي 1 11/11/2017 - 5:07 م

ويدخل نادي الوصل الإماراتي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حسم الثلاث نقاط لصالحه ومواصلة صدارة المجموعة والتحليق بعيداً عن أقرب منافسيه، حيث من المنتظر أن يدخل المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي الوصل الإماراتي، مباراة اليوم بكافة العناصر الأساسية والقوة الضاربة من أجل حسم المباراة القوية لصالحة والحصول على العلامة الكاملة في مشواره بالكأس.

مباراة الوصل وشباب الأهلي دبي
مباراة الوصل وشباب الأهلي دبي

ويتصدر نادي الوصل الإماراتي صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، حيث نجح في الفوز على نادي دبا الفجيرة في الجولة الأولى بثلاثة أهداف لهدفين، وتمكن من الفوز على نادي الإمارات الإماراتي برباعية نظيفة في الجولة الثانية من عمر البطولة.

شباب الأهلي دبي يسعى لتصحيح المسار

بينما يدخل نادي شباب الأهلي دبي، بقيادة المدرب كوزمين، بحثاً عن محاولة تحسين وضعه في المجموعة الثانية والعودة للمنافسة على صدارة المجموعة، حيث لم يحقق الفريق سوى تعادلين فقط منذ انطلاق البطولة، ويحتل المركز الثاني برصيد نقطتين فقط، ويأمل اليوم في الحصول على النقطة الخامسة والاقتراب من الصدارة.

وتعادل نادي شباب الأهلي دبي في أولى مشواره بالبطولة مع نادي الوحدة الإماراتي بهدف لكل فريق في مباراة مثيرة بالجولة الأولى، ونجح أيضاً في خطف تعادل مثير أمام نادي الشارقة في الجولة الثانية بثلاثة أهداف لكل فريق.

نتيجة مباراة الوصل وشباب الأهلي دبي اليوم

نجح نادي الوصل الإماراتي في تسجيل هدف التقدم في مرمي نادي شباب الأهلي دبي، وذلك عن طريق اللاعب كايو كانيدو كريا، في الدقيقة 45 من زمن المباراة عن طريق ضربة جزاء مستحقة تحصل عليها نادي الوصل الإماراتي، حيث فرض نادي الوصل سيطرته على مجريات الشوط الأول من المباراة بشكل كبير.

تمكن اللاعب مون تشانغ جين، لاعب نادي شباب الأهلي دبي، من تسجيل هدف التعادل لصالح الضيوف في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ولكن لم يدوم التعادل طويلاً، حيث نجح اللاعب عبدالله صالح الجنيبي، من تسجيل هدف التقدم لصالح نادي الوصل في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ونجح اللاعب السنغالي ماخني ديوب، في تسجيل هدف التعادل لصالح شباب الأهلي في الدقيقة 88 قبل نهاية المباراة.

ورفع نادي الوصل رصيده في صدارة المجموعة إلى النقطة العاشرة ليحلق منفرداً بصدارة المجموعة، بينما واصل نادي شباب الأهلي دبي أداءه الضيف في البطولة وحقق النقطة الثالثة فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.