نتيجة مباراة الوصل وبيروزي اليوم الثلاثاء 13-3-2018 في دوري أبطال اسيا

تستأنف مساء اليوم مباريات دوري أبطال آسيا في الجولة الحالية، حيث يستضيف نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بيروزي الإيراني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال آسيا في المجموعة الثالثة من مباريات المجموعات، حيث تقام على ملعب زعيبل.

نتيجة مباراة الوصل وبيروزي اليوم الثلاثاء 13-3-2018 في دوري أبطال اسيا 1 13/3/2018 - 4:19 م

حيث التقى الوصل وبيروزي، الأسبوع الماضي في مباراة هامة أقيمت في إيران، وشهدت المباراة سقوط النادي الإماراتي بهدفين نظيفين في مباراة شهدت تفوق كبير للنادي الإيراني على نظيرة الإماراتي.

ويدخل نادي الوصل الإماراتي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق، من أجل الحفاظ على آماله في التواجد في الأداور المقبلة في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، حيث تعد مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة لنادي الوصل من أجل البقاء في البطولة.

ترتيب الوصل وبيروزي في دوري أبطال آسيا

يحتل نادي بيروزي الإيراني صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حيث نجح في تحقيق انتصارين وتلقى هزيمتين في الموسم الكروي الحالي، ويحتل نادي السد القطري المركز الثالث برصيد 6 نقاط أيضا، حيث نجح في تحقيق انتصارين وتلقى خسارة في البطولة ويخوض مواجهة هامة أمام نادي ناساف اليوم.

بينما يحتل نادي ناساف كارشي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط أيضاً، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمة، بينما يحتل نادي الوصل المركز الأخير بدون نقاط حيث تلقى ثلاث هزائم متتالية.

نتيجة مباراة الوصل وبيروزي اليوم

بدأت المباراة منذ قليل، وسط حضور جماهيري كبير للغاية على ملعب المباراة من أجل مؤازرة نادي الوصل الإماراتي في المباراة للحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق، سيطرة من نادي الوصل في بداية الشوط الأول بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة ومحاولة استغلال عامل الأرض والجمهور.

فشل نادي الوصل الإماراتي في تحقيق اي فوز في البطولة حتى الآن، حيث سقط للمباراة الرابعة على التوإلى في البطولة بهدف نظيف أمام نادي بيروزي الإيراني، ليودع الفريق الإماراتي البطولة بشكل مؤكد من دور المجموعات.