انتهت نتيجة مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي اليوم في نهائي كأس السوبر الإفريقي

إليكم القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي مباشرة اليوم السبت الموافق ل 24 فبراير 2018 الجاري، وهي مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2018، والتي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدر البيضاء المغربية، والذي من المنتظر أن تعرف تواجد الأف من محبي نادي الوداد البيضاوي المغربي، كما سنقدم لكم موعد وتوقيت مباراة الوداد البيضاوي ضد الفريق الكونجولي مازيمبي.

موعد مباراة الوداد ومازيمبي

هذا ويدخل فريق الوداد البيضاوي ممثل المغرب لقاء نهائي كأس السوبر الإفريقي 2018، بصفته بطل القارة الإفريقية بعد أن تمكن من تتويج مؤخراً بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الأهلي المصري في المواجهة النهائية، في المقابل يخوض نادي مازيمبي موعد مباراة الوداد البيضاوي يوم السبت، بصفته حمل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2018.

موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي اليوم

سيكون موعد مباراة الوداد البيضاوي ومازيمبي في نهائي السوبر الإفريقي اليوم السبت 23-2-2018، وستنطلق متابعة مباراة الوداد المغربي ضد الفريق الكونجولي، ابتداء من الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت المغرب المحلي، وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة ليلا وثلاثون دقيق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي مباشرة اليوم

القناة الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ومازيمبي اليوم السبت، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات الدوريات الإفريقية في الأدوار النهائية، وأعلنت القناة أن متابعة المباراة ستكون عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، ولم تقوم بالإعلان إلى حدود الآن عن اسم معلق المباراة، وسنقدمه لكم لاحقا.

هذا وقد أعلنت إدارة القناة القطرية عبر موقعها الرسمي عن معلق مباراة نهائي السوبر الإفريقي، وأكدت أنه سيكون هو المعلق المغربي جواد بده.

متابعة مباراة نهائي السوبر الإفريقي

في هذه الفقرة سنعرض عليكم متابعة نتيجة مباراة الوداد ومازيمبي الكوتغولي اليوم في لقاء نهائي السوبر الإفريقي الذي سينطلق بعد قليل بين الطرفين.

  • بداية المواجهة بجد قليل
  • دخول لاعبي الطرفين إلى أرض الملعب الآن من أجل الإحماء
  • نهاية الاعبين من الإحماء
  • أجواء جميلة في أرض الملعب
  • دخول لاعبي الفريقي من جديد إلأى الملعب
  • انطلاق المواجهة الآن بين الطرفين 
  • الدقيقة الخامسة التعادل السلبي مستمر بين الطرفين.
  • نهاية الشوط الأول دون اهداف 
  • في الشوط الثاني تمكن فريق الوداد المغربي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 83 من المباراة عن طريق اللاعب امين.

شاهد من هنا نتيجة مباراة الوداد ومازيمبي اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.