ملخص ونتيجة مباراة الوداد وباتشوكا اليوم في كأس العالم للأندية

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس العالم للأندية المقام في دولة الإمارات في الموسم الكروي الحالي، حيث يلتقى نادي الوداد المغربي الأول لكرة القدم، بطل دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، نظيرة نادي باتشوكا المكسيك بطل كوبا أمريكا، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية.

ملخص ونتيجة مباراة الوداد وباتشوكا اليوم في كأس العالم للأندية 1 9/12/2017 - 2:27 م

ويدخل نادي الوداد المغربي الأول لكرة القدم، بطل النسخة الماضية من بطولة أفريقيا، بحثاً عن محاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي باتشوكا المكسيكي ومحاولة الصعود للدور المقبل في البطولة، حيث يأمل الوداد في مواصلة سلسلة انتصاراته الدولية في الموسم الكروي الحالي، ومحاولة تحقيق إنجاز للكرة المغربية في كأس العالم للأندية في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد غياب طويل.

ونجح نادي الوداد البيضاوي المغربي، في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيأ، عقب الفوز على النادي الأهلي المصري بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الذاهاب والإياب، حيث سوف تكون مباراة اليوم بين الوداد وباتشوكا، صعبة للغاية وسوف تقام على ملعب “مدينة زايد الرياضية”، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

الوداد يبحث عن النهائي

ويدخل لاعبي نادي الوداد المغربي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة العبور إلى الدور المقبل، أملاً في مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في نهائي البطولة، حيث يسعى الفريق إلى كسر الرقم القياسي المسجل باسم النادي الأهلي المصري، والذي حصل على المركز الثالث في البطولة والمشاركة لثلاث نسخ متتالية.

ومن المقرر أن تقوم قنوات بي أن سبورت الرياضية، بنقل أحداث المباراة عبر قنواتها، حيث إنها هي الناقل الحصري والوحيد لنقل أحداث البطولات العالمية التي تتبع الاتحاد الدولي لكرة القدم لسنوات طويلة.

ملخص مباراة الوداد وباتشوكا اليوم

بدأ لاعبي الفريقين في النزول إلى أرضية ملعب المباراة من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في كأس العالم للأندية، وقد شهدت تشكيلة الوداد تواجد اشرف بنشرفي في قيادة هجوم الفريق أمام نادي باتشوكا.

انطلقت مباراة الوداد وباتشوكا منذ قليل في الدور الثاني من كأس العالم للأندية، حيث شهد الشوط الأول حذر كبير من لاعبي الفريقين وسط ملعب المباراة، حيث يحاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول من أجل حسم بطاقة الصعود.

انتھى الوقت الأصلي من مباراة الوداد وباتشيكو بالتعادل السلبي بدون أھداف، حيث لجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية من أجل حسم المتأھل.

نجح نادي باتشوكا في التقدم بھدف نظيف في الشوط الأول الأضافي، حيث يحاول لاعبي الوداد المغربي في تسجيل التعادل في الشوط الثاني والذھاب للضربات الترجيحية.

تمكن نادي باتشوكا من تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة نادي الوداد البيضاوي المغربي، وذلك بهدف نظيف ليتأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل في كأس العالم للأندية، حيث قدم نادي الوداد المغربي أداء مميزة للغاية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.