موعد مباراة الوداد وباتشوكا اليوم السبت في كأس العالم..والقنوات الناقلة للقاء المرتقب

تعد مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي اليوم السبت في كأس العالم للأندية واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الشعب وجمهور المغرب، خاصة وأن فريق الوداد يعد واحدا من أقوى فرق المغرب ومعه مجموعة من اللاعبين الممتازين للغاية، ويسعى فريق المغرب لعمل أداء جيد للغاية وعمل مباريات قوية مع الفرق والوصول لأعلى نقطة ممكنة في تلك البطولة.

الوداد وباتشوكا

مباراة الوداد وباتشوكا اليوم في كأس العالم للأندية

ويلاقي فريق الوداد المغربي فريق باتشوكا المكسيكي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لعام 2018، والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويأمل فريق الوداد المغربي إلى تشريف دولة المغرب ورفع أسمها أمام العالم في مجال كرة القدم من خلال تلك البطولة ويسعى نادي الوداد لعمل كل ما لديه وبذل أقصى مجهود ممكن للوصول للساحة العالمية، خاصة وأن اللاعبين يأملون في الاحتراف ولن يجدوا أكثر فرص من هذة للوصول لمنصات الشهرة واللعب في أكبر دوريات أوروبا.

على الجانب الأخر يسعى فريق باتشوكا المكسيكي لعمل بطولة جيدة خاصة أنه لديه خبرة كبيرة في بطولات كأس العالم للأندية، ويسعى لاستغلال خبرته في مونديال الآندية وعمل مباريات قوية والفوز للوصول لأقصى المراحل في البطولة، وييمتلك الفريق المكسيكي  عدد من اللاعبين المميزين والأقوياء أبرزهم أوسكار بيريز حارس مرمى الفريق الذي يقترب من حدث تاريخي وهو أنه سيصبح أكبر حارس لعب في بطولة كأس العالم للأندية بمجرد مشاركته في مباراة الوداد المغربي، ويسعى الحارس صاحب الـ44 عاما للتتويج بالبطولة ليختتم تاريخه ببطولة مميزة وأقوى بطولة موجودة في العالم بالنسبة للأندية.

موعد مباراة الوداد المغربي اليوم وباتشوكا المكسيكي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الوداد المغربي وباتشوكا المكسيكي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والواحدة ظهرا بتوقيت دولة المغرب باعتبارها أكثر الدول ستكون متابعة للمباراة.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1، ولم تعلن أي قناة أخرى إذاعتها للقاء المرتقب بين الوداد المغربي وفريق باتشوكا المكسيكي.

طاقم التحكيم الخاص باللقاء

وتم الإعلان عن طاقم الحكام الذي سيدير اللقاء والذي يتكون من الحكم: سيزار ارتورو راموس، ويساعده كل من: مارفين سيزار، وميجيل أنخيل.

نبذة عن فريق الوداد

ويمتلك نادي الوداد شخص من أفضل المديرين الفنيين الموجودين في إفريقيا والوطن العربي يدعى الحسين عموتة الذي استطاع بتميزه وفكره حصد لقب دوري أبطال إفريقيا من خصم عنيد وليس سهلا من نادي الأهلي المصري، كما يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين في الساحة العربية والأفريقية أبرزهم أشرف بن شرقي، ووليد الكارتي، وزهير لعروبي وإسماعيل الحداد.

ويسعى لاعبي الوداد لتسجيل مشاركة تاريخية لهم هذا العام من خلال الوصول لأبعد مركز في البطولة، وصرح عبد العظيم خضروف لاعب الوداد، والذي تعد تلك هي المرة الثانية له في المشاركة أن فريقه ليس موجود في الإمارات من أجل السياحة ولكن للمنافسة على اللقب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.