نتيجة مباراة الوداد البيضاوي ومازيمبي الكونغولي اليوم في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ومازيمبي الكونغولي مباشرة اليوم في لقاء نهائي كأس السوبر الإفريقي 2018، والذي سيجمع الفريقين مساء اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بالمغرب في اللقاء الذي يطمح من خلاله الطرفين إلى تحقيق لقب السوبر الإفريقي، مما يزيد من إثارة المواجهة بين الطرفين، ونحن من خلال هذا التقرير سنقدم لكم كذلك موعد وتوقيت المباراة، بجانب تردد القنوات المجانية الناقلة لنهائي السوبر الإفريقي اليوم السبت 24-2-2018.

موعد مباراة الوداد

موعد متابعة مباراة الوداد البيضاوي ومازيمبي الكونغولي اليوم

انطلاق متابعة مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي اليوم السبت الموافق ل 24 فبراير 2018، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف نفس توقيت المملكة المغربية، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس، وبتوقيت مصر ستنطلق متابعة لقاء الوداد المغربي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت السعودية المحلي.

قنوات تذيع مباراة السوبر الإفريقي اليوم

ستعرض متابعة مباراة الوداد ومازيمبي مباشرة اليوم، عبر مجموعة قنوات بي إن قنوات سبورت الرياضية، التي أعلنت أنها ستخصص تغطية متميزة لمواجهة اليوم بين الفريق المغربي بطل دوري الأبطال الوداد والفريق الكونغولي بطل الكونفدرالية الإفريقية مازيمبي، وستكون مشاهدة اللقاء متاحة عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، وذلك بصوت المعلق المغربي جواد بده.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ومازيمبي الكونغولي اليوم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ومازيمبي الكونغولي اليوم مباشرة مجانا، ستكون أولا هي قناة أرينا سبورت 3 المفتوحة على القمر الصناعي هوتيل سات، وتردد قناة أرينا سبورت 3، هو التردد 11135v.

شاهد من هنا:موعد أول مباريات الاهلي في دوري الأبطال

ودائما مع القنوات الناقلة التي ستذيع مباراة الوداد ومازيمبي مجاناً اليوم، حيث مشاهدة نهائي السوبر الإفريقي اليوم مجانا، سيكون كذلك عبر قناة الأولى المغربية الأرضية، والتي يمكن استقطابها فقط دخل المملكة المغربية، وذلك بسبب منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” حق بث اللقاء للفريق صاحب الأرض والجمهور وعلى ترد القنوات الأرضية.

متابعة مباراة الوداد البيضاوي ومازيمبي الكونغولي اليوم

في هذه الفقرة سنتابع معكم مباراة نهائي السوبر الإفريقي اليوم السبت بين مازيمبي والوداد، والتي ستنطلق بعد قليل بين الطرفين على أرضية مركب محمد الخامس بالدر البيضاء.

  • المباراة لم تنطلق بعد
  • توقع معنا نتيجة المواجهة في التعليقات.
  • نهاية لاعبي الفريقين من الإحماء الآن
  • باية المباراة 
  • ضغط من لاعبي نادي الوداد مع بداية اللقاء
  • الدقيقة الرابعة عشر التعادل السلبي مستمر بين الطرفين.
  • نهاية الشوط الأول من اللقاء دون أهداف.
  • بداية الشوط الثاني
  • هدف الوداد الأول عن طريق اللاعب امين تغدواني في الدقيقة 83 من المباراة.
  • نهاية المباراة بفوز الوداد بهدف دون رد.