الآن..نتيجة مباراة الوحدة وظفار اليوم الثلاثاء 27-2-2018 في كأس الاتحاد الآسيوي

تعد مباراة الوحدة وظفار اليوم الثلاثاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في الوطن العربي، خاصة في دولتي سوريا وسلطنة عمان لمشاهدة كل منهما الفريق الذي يمثل دولتها، ويسعى كل فريق للتأهل من دور المجموعات لمواصلة مشواره نحو اللقب الآسيوي، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

الوحدة وظفار

وتأمل الجماهير السورية في مشاهدة أداءا ممتعا من جانب الفريق السوري يستطيع من خلاله حصد ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو التأهل من دور المجموعات، ويسعى نادي الوحدة السوري أيضا لمصالحة الجماهير السورية والفوز باللقاء.

مباراة الوحدة وظفار في كأس الاتحاد الآسيوي

ويستضيف نادي الوحدة السوري نادي ظفار العماني اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ويقع الفريقان في المجموعة الثالثة من البطولة معهم كل من فريق الآنصار اللبناني، والفيصلي الأردني، ويسعى فريق الوحدة السوري تحقيق أول فوز له في المجموعة بعدما تعادل في اللقاء الأول أمام نادي الفيصلي الأردني بنتيجة هدفين لكل فريق، ويسعى الفريق لتحقيق ثلاث نقاط تجعله متصدر للمجموعة، ويواصل مشواره نحو التأهل.

على الجانب الأخر يدخل فريق ظفار العماني اللقاء طامعا في تحقيق فوزا أول للفريق خارج الأرض، ويسعى الفريق للتأهل هو الأخر من المجموعة، ومن المتوقع مشاهدة مباراة مثيرة بين الفريقين.

موعد مباراة الوحدة وظفار في كأس الاتحاد الآسيوي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوريا، والرابعة والربع بتوقيت دولة عمان والإمارات، والثالثة والربع بتوقيت السعودية، والعراق، والبحرين، وقطر.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الخاصة بالموقع، توقع نتيجة مباراة الوحدة وظفار، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد بي إن سبورت 1، وقناة الكأس 3.

نتيجة اللقاء

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي ليحصل كل فريق على نقطة واحدة فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.