نتيجة مباراة الوحدة والامارات اليوم في دوري الخليج – الوحدة يعود من جديد للإنتصارات

يحل نادي الوحدة الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الإمارات الأول لكرة القدم، في مواجهة كبيرة من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تقدم المباراة في الجولة الثامنة من عمر دوري الخليج العربي، حيث سوف يخوض الوحدة والامارات بشعار «الهزيمة مرفوضة»، من أجل الحصول على الثلاث نقاط الغالية من أجل رفع رصيده.

نتيجة مباراة الوحدة والامارات اليوم في دوري الخليج - الوحدة يعود من جديد للإنتصارات 1 18/11/2017 - 2:19 م

ويسعى نادي الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم، إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإماراتي والتي غابت عن الفريق في آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق، وذلك عقب تعادله مع نادي شباب الأهلي دبي، والخسارة أمام العين في الدوري، ثم التعادل مع الشارقة في كأس الخليج العربي في آخر المباريات التي خاضها الفريق.

ويأمل نادي الوحدة الإماراتي، إلى مواصلة ملاحقة نادي الوصل والعين متصدري البطولة في الموسم الحالي، وعدم خسارة المزيد من النقاط للحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، حيث فقد الفريق 7 نقاط كاملة في الجولات السبع الماضية.

بينما يدخل نادي الإمارات الإماراتي في مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن حصد الثلاث نقاط الغالية، من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة في الدوري الإماراتي.

ترتيب الوحدة والامارات في الدوري الإماراتي

ويحتل نادي الوحدة الإماراتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز برصيد 13 نقطة كاملة، حيث يسعى لتقليص الفارق مع العين والوصل، بينما يحتل نادي الإمارات المركز الحادي عشر في الدوري قبل الأخير برصيد أربع نقاط فقط.

نتيجة مباراة الوحدة والامارات اليوم

انطلقت مباراة الوحدة والامارات في الدوري الإماراتي الممتاز منذ قليل، حيث سيطر نادي الوحدة على مجريات اللعب في الشوط الأول بشكل كبير وسط تراجع ملحوظ لنادي الإمارات الإماراتي إلى وسط ملعبه.

وسجل اللاعب أحمد محمد مال الله، لاعب نادي الإمارات الإماراتي هدف في مرماه لصالح نادي الوحدة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من المباراة، وواصل نادي الوحدة الضغط على نادي الإمارات المرتبك ليسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب سبيستيان تيجالي.

مع انطلاق الشوط الثاني للمباراة، واصل نادي الوحدة الإماراتي السيطرة على مجريات المباراة بشكل كامل، حيث نجح اللاعب بالازس جوجاك، في تسجيل الهدف الثالث لنادي الوحدة في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وتمكن اللاعب مراد باتنا، من تسجيل الهدف الرابع لنادي الوحدة في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ليعود من جديد نادي الوحدة الإماراتي إلى سكة الانتصارات في الدوري الإماراتي، لينجح في تحقيق النقطة 16 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي.