ملخص مباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم في كأس الأردن

تستأنف مساء اليوم منافسات كأس الأردن في الموسم الكروي الحالي، وذلك بمواجهة من العيار الثقيل، حيث يستضيف نادي شباب الأردن الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدات الأول لكرة القدم، وذلك في نصف نهائي كأس المناصير الأردني بمواجهة نارية تقام على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة الأردن الرياضية.

ملخص مباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم في كأس الأردن 1 9/12/2017 - 4:01 م

ويدخل نادي شباب الأردن الأردني، مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار الهام على نظيرة الوحدات والعبور إلى نهائي الكأس، حيث يسعى نادي شباب الأردن إلى مواصلة صحوته الأخيرة في الكأس والدوري، ومحاولة تحقيق لقب الكأس للمرة الثالثة في تاريخه، حيث حصل النادي على الكأس في موسم 2005-2006 وموسم 2006-2007، ويسعى الفريق لتحقيق إنجاز كبير في الموسم الكروي الحالي.

ونجح نادي شباب الأردن في اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة في كأس الأردن للموسم الكروي الحالي، برصيد ثلاث نقاط حيث كانت المجموعة تضم منشية بني حسين وذات رأس.

الوحدات يبحث عن الكأس الخامس

بينما يدخل نادي الوحدات الأردني متصدر الدوري الأردني للموسم الكروي الحالي، بحثاً عن محاولة تحقيق الكأس رقم 5 في تاريخه، حيث نجح الوحدات في تحقيق كأس الأردن في أربعة مواسم وهي موسم 2008-2009 وموسم 2009-2010 وموسم 2010-2011 وموسم 2013-2014، ويسعى الفريق لتحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي في الموسم الماضي والذي حققه الفيصلي.

ونجح نادي الوحدات في اعتلاء صدارة المجموعة الثانية في كأس الأردن للموسم الكروي الحالي، وذلك بعد منافسة شرسة مع نادي الحسين إربد واليرموك، حيث حصل الوحدات على ست نقاط كاملة في مشواره.

ملخص مباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة الوحدات وشباب الأردن اليوم، حيث شهد الشوط الأول تعادل سلبي بين الفريقين وذلك عقب سيطرة الفريقين على مجريات اللعب في الشوط الأول، حيث قدم الفريقين أداء مميز للغاية، ويحاول كل فريق في المباراة الحصول على الفوز من اجل تسهيل مهمة العودة.

نجح نادي الوحدات الأردني في تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي شباب الأردن بهدف نظيف، وذلك في الدقيقة 90 من عمر المباراة، سجله اللاعب محمد الباشا، ليقود الوحدات لفوز قاتل على نادي شباب الأردن في إياب نصف نهائي كأس الأردن في الموسم الكروي الحالي.