ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 9-2-2018 في الدوري الأردني

تجرى الآن قمة مواجهت الدوري الأردني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر البطولة، وذلك على ملعب الملك عبدالله الثاني، في العاصمة الأردنية عمان، في مواجهة تعد الأصعب في مباريات الدور الثاني.

مباراة الفيصلي والوحدات

وقد التقى الوحدات والفيصلي، في الدور الأول من عمر دوري المناصير على ملعب الفيصلي الأردني، حيث نجح نادي الوحدات الأردني في الفوز على نظيرة نادي الفيصلي الأردني بهدفين نظيفين في مواجهة نارية حسمت لنادي الوحدات بشكل سهل للغاية، حيث كان يعاني النادي الفيصلي بشكل كبير في المباراة.

ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والوحدات اليوم

بدأت مباراة الفيصلي والوحدات اليوم، سريعاً بشكل كبير من جانب الفريقين بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة هجمات مكثفة من لاعبي الوحدات والفيصلي، وذلك من أجل فك رموز ومعالم المباراة وافتتاح التسجيل.

ونجح النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، في افتتاح التسجيل في مرمي نادي الوحدات الأردني، وذلك عن طريق اللاعب لوكاس، عند الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد سيطرة الفيصلي في الدقيقة الأولى من المباراة، ونجح اللاعب عبدالله ذيب، لاعب نادي الوحدات في إدراك هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 18 من زمن المباراة عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها الفريق.

مباراة الفيصلي والوحدات
مباراة الفيصلي والوحدات

ويسعى الوحدات والفيصلي في مواجهة اليوم الصعبة إلى تحقيق الفوز في المباراة، من أجل تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريقين بالدوري الأردني، حيث يأمل نادي الوحدات صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز من أجل التغريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الأردني بفارق نقطتين عن الرمثا صاحب المركز الثاني.

بينما يسعى نادي الفيصلي إلى العودة من جديد لسكة الإنتصارات والفوز على نادي الوحدات في القمة الأردنية، في محاولة من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري الأردني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، بينما في حالة تعادل الفريقين، يبفي الوضع على ما هو عليه، وترتفع المنافسة مع الرمثا على صدارة جدول الترتيب.

مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة، واصل النادي الفيصلي الأردني السيطرة على مجريات المباراة بشكل كامل، حيث نجح من تسجيل الهدف الثاني في مرمي نادي الوحدات، عن طريق اللاعب دومنيك ميندي، في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني.

نجح نادي الوحدات في خطف تعادل صعب أمام نظيرة  النادي الفيصلي، وذلك في الدقيقة 70 من عمر المباراة عن طريق اللاعب سعيد مرجان، لينجح الوحدات في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الأردني في الموسم الكروي الحالي، ويحصل كل فريق على نقطة ثمينة.