ملخص ونتيجة مباراة الوحدات والجزيرة اليوم في الدوري الاردني

تستأنف مساء اليوم مباريات دوري المناصير الأردني  في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الجزيرة الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الأردني الممتاز في الموسم الحالي، وتقام المباراة في الجولة الحادية عشر من عمر دوري المناصير، وذلك على ملعب عبد الله الثاني معقل نادي الوحدات.

ملخص ونتيجة مباراة الوحدات والجزيرة اليوم في الدوري الاردني 1 1/12/2017 - 6:13 م

ويدخل نادي الوحدات الأردني مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة الأقوى في الأردن، حيث يسعى الوحدات إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بدوري المناصير الأردني في الموسم الكروي الحالي، ويتسلح نادي الوحدات بقائمته التي تمتلك أفضل اللاعبين في الدوري الأردني على الإطلاق، حيث لا يعاني الفريق من أي غيابات نهائياً.

بينما يدخل نادي الجزيرة الأردني في مواجهة اليوم، بحثاً عن محاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الوحدات في الدوري الأردني، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الثلاث نقاط من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الأردني في الموسم الكروي الحالي، ومحاولة انتزاع الصدارة من المتصدر نادي الرمثا، والذي اعتلى الصدارة في الجولة الحالية.

مشوار الوحدات والجزيرة في الدوري الأردني

يحتل نادي الجزيرة الأردني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث نجح الجزيرة في تحقيق ست انتصارات وثلاث تعادلات في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الوحدات الأردني المركز الثاني برصيد 21 نقطة أيضاً بالتساوي مع الوحدات، ويسعى الفريقين إلى اعتلاء صدارة الدوري.

ملخص مباراة الوحدات والجزيرة اليوم

انطلقت قمة مباريات الدوري الأردني في الموسم الحالي، منذ قليل، وذلك وسط حضور جماهيري كبير، حيث إن المباراة من أهم مباريات الكرة الأردنية والتي سوف تساهم في تحديد متصدر البطولة في الجولة الحالية قبل نهاية الدور الأول من البطولة.

نجح اللاعب حمزة على الدردور، في تسجيل هدف التقدم لصالح نادي الوحدات الأردني في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، حيث يسطر نادي الوحدات على مجريات المباراة بشكل كامل.

واصل نادي الوحدات الأردني السيطرة على مجريات المباراة بشكل كامل، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب سعيد مرجان، في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، حيث يقترب نادي الوحادت من حسم المباراة لصالحه واعتلاء صدارة الدوري الأردني الممتاز.

نجح نادي الوحدات الأردني في الفوز على حساب نظيرة نادي الجزيرة بهدفين نظيفين وانتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث تمكن الوحدات من تقديم أداء مميز في المباراة الهامة اليوم مع انتزاع الثلاث نقاط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.