نتيجة مباراة الهلال وحي العرب اليوم في الدوري السوداني الممتاز

يحل نادي حي العرب الأول لكرة القدم اليوم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، في مواجهة صعبة على نادي الهلال صاحب الأرض والجمهور، حيث يسعى الزعيم السوداني إلى مصالحة جماهيره خلال المباراة التي سوف تقام على ملعبه بأم درمان، من أجل تحقيق أهم أهداف الفريق في الأسبوع الـ 30 من مسابقة  الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم.

نتيجة مباراة الهلال وحي العرب اليوم في الدوري السوداني الممتاز 1 8/11/2017 - 6:54 م

ويأمل نادي الهلال السوداني في كسر سلسلة التعادلات التي حققها في الفترة الأخيرة بالدوري السوداني، مع العودة إلى سكة الانتصارات في البطولة، كما يسعى الزعيم السوداني إلى العودة لصدارة ترتيب الدوري السوداني، بعدما فقدها بعد تعادله الثالث بملعبه أمام الهلال الأبَيِّض.

ويحتل نادي الهلال السوداني المركز الثاني في ترتيب الدوري السوداني، برصيد 66 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نادي المريخ صاحب الصدارة، وفي حالة فوزه على نادي حي العرب اليوم، يعود إلى الصدارة وينفرد بها بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي المريخ.

وتعادل نادي الهلال السوداني في آخر ثلاث مباريات بالدوري السوداني، وذلك أمام نادي الأمل عطبرة بدون أهداف، ثم التعادل أمام الأهلي الخرطوم بهدفين لكل فريق، ثم التعادل أمام هلال الأبيض بهدف لكل فريق خلال المباريات التي أقيمت على ملعبه.

ومن المؤكد أن طريق نادي الهلال للعودة إلى صدارة الترتيب في مباراة اليوم سوف يكون صعب للغاية، حيث إن نادي حي العرب قد عاد إلى الانتصارات في الدوري السوداني، ويسعى فريقه إلى مواصلة تحقيق النجاحات والفوز على بطل الدوري للموسم الكروي الماضي.

نتيجة مباراة الهلال وحي العرب اليوم

انطلقت مباراة الهلال السوداني وحي العرب في قمة مواجهات الدوري السوداني الممتاز، حيث شهد اللقاء حضور جماهيري كبير للغاية على ملعب نادي الهلال في أم درمان، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة كاملة من لاعبي الهلال على مجريات المباراة.

نجح اللاعب سواليو دابيلا كواتارا، في تسجيل هدف التقدم لنادي الهلال السوداني في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وذلك بعد السيطرة الكاملة لنادي الهلال على مجريات اللقاء، تمكن اللاعب محمد أحمد بشير بشة، من تسجيل الهدف الثاني لنادي الهلال السوداني في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

تمكن نادي الهلال السوداني من تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي حي العرب اليوم، خلال المباراة التي أقيمت في قمة مباريات الدوري السوداني، لينجح نادي الهلال في انتزاع صدارة الدوري السوداني الممتاز من نادي المريخ السوداني، ليعود من جديد نادي الهلال إلى سكة الانتصارات.