نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا – الزعيم يسقط في فخ التعادل

يستضيف بعد قليل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي اوراوا الياباني الأول لكرة القدم، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، حيث تعد المباراة واحدة من أهم مباريات نادي الهلال السعودي في الموسم الكروي الحالي، والتي يسعى من خلال الهلال لإثبات زعماته السعودية والآسيوية.

نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا - الزعيم يسقط في فخ التعادل 2 18/11/2017 - 5:14 م

ويدخل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، بدعم جماهيري كبير للغاية وغير مسبوق على ملعب الملك فهد الدولي، والذي قد امتلأ بشكل كامل قبل انطلاق المباراة بوقت طويل، ويسعى نادي الهلال في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق انتصار كبير على حساب نظيرة اوراوا الياباني، وذلك من أجل تسهيل مهمة الفريق السعودي في مباراة العودة والتي سوف تقام في العاصمة اليابانية الأسبوع المقبل، وعدم تكرار ما حدث للزعيم في سيدني.

الهلال يبحث عن اللقب الآسيوي الثالث

نجح نادي الهلال السعودي في تحقيق دوري أبطال آسيا مرتين على مر تاريخه، وذلك في عام 1992 وعام 2000، ويسعى الزعيم في عودة اللقب الغائب عن صفوف الفريق لأكثر من 17 عام كاملة، بينما حقق نادي اوراوا ريد دياموندز الياباني لقب دوري أبطال آسيا مرة واحدة في عام 2007، ويعود الفريق من جديد إلى نهائي البطولة بعد غياب طويل.

مباراة الهلال اليوم
مباراة الهلال اليوم

ويدخل نادي الهلال السعودي بقائمة خالية من الغيابات في المباراة الهامة اليوم، ويسعى نادي الهلال السعودي إلى حسم المباراة بشكل مباشر لتسهيل مهمته في مباراة العودة.

تشكيلة الهلال أمام اوراوا ريد دياموندز اليوم

كشف المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي الهلال التي سوف تواجه نادي اوراوا ريد دياموندز اليوم، وذلك في ذهاب الدور النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

تشكيلة الهلال أمام اوراوا ريد دياموندز اليوم
تشكيلة الهلال أمام اوراوا ريد دياموندز اليوم

وسوف يشارك في هجوم الهلال اليوم، اللاعب السوري عمر خربين، والذي يعد أهم أسلحة نادي الهلال والذي يساعده على حسم اللقب الغالي، حيث إن اللاعب السوري هو هداف دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي برصيد 9 أهداف كاملة.

نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة الهلال واوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، وقد بدأ نادي الهلال سريعا بحثاً عن تسجيل عدف التقدم في مرمي النادي الياباني من أجل إعطاء تحفيز كبير لكافة اللاعبين.

تحصل اللاعب نيكولاس ميليسي، لاعب نادي الهلال السعودي على البطاقة الصفراء في المباراة، وذلك في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، تمكن نادي اوراوا الياباني من افتتاح التسجيل في مرمي نادي الهلال في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

كما شهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة التبديل الأول لنادي الهلال السعودي بخروج اللاعب كارلوس إدواردو لاعب الهلال، ودخول اللاعب نواف العابد بديلا له.

نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا - الزعيم يسقط في فخ التعادل 1 18/11/2017 - 5:14 م

واصل نادي الهلال السعودي الضغط على مجريات المباراة بشكل كبير، لينجح في تسجيل هدف التعادل في مرمي النادي الياباني، وذلك عن طريق اللاعب السوري الدولي عمر خربين، في الدقيقة 37 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة الهلال واوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، حيث تعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل فريق خلال المباراة الجارية على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وقدم لاعبوا الهلال أداء مميز للغاية في المباراة الهامة.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الهلال واوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، حيث بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من لاعبي نادي الهلال السعودي من أجل تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.

انتهت مباراة الهلال الهلال واوراوا الياباني، منذ قليل بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وتعد النتيجة سيئة للغاية لنادي الهلال والذي سوف يخوض مباراة الإياب في نهاية الشهر الحالي، ويحتاج إلى الفوز من أجل حسم اللقب في اليابان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.